موسيماني يستقيل من صن داونز الجنوب إفريقي ويقترب من الأهلي المصري

وكالات

ارتبط المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز، بالانتقال للإشراف على القيادة الفنية للنادي الأهلي بعدما خرجت العديد من التقارير التي أكدت هذا الأمر.

وأوضحت صحيفة «تايمز» الجنوب إفريقية، أن موسيماني تقدم باستقالته من تدريب صن داونز، من أجل الإشراف على تدريب النادي الأهلي الذي اقترب من إعلان رحيل مدربه السويسري رينيه فايلر.

كما أشار التقرير أيضًا الذي نشرته الصحيفة الجنوب إفريقية أن موسيماني أيضًا مرتبط بالتعاقد مع الوداد المغربي، لكن وجهته الأقرب ستكون الأهلي.

وأوضحت الصحيفة أنه تم التواصل مع موسيماني بعد آخر يوم في الدوري والذي حيث قاد صاحب الـ56 عاما فريقه للفوز بلقب الدوري الـ10 في تاريخه على حساب كايزر تشيفز، وذلك مطلع الشهر الجاري، والخامس له مع النادي.

وكان صن داونز منذ فترة ليست بالطويلة قد أعلن أن المدير الفني باق في صفوف الفريق لمدة 4 أعوام مقبلة.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي معجب للغاية بالمدرب الجنوب إفريقي، وكان من أول الذين هنأوه حينما قاد الفريق للثلاثية المحلية هذا الموسم، عبر موقع النادي الرسمي في بيان صدر عن مجلس الإدارة بتهنئتهم بالثلاثية المحلية.

وأكدت الصحيفة الجنوب إفريقية من مصادرها أن النادي الأهلي طلب منه تولي المهمة على وجه السرعة رغبة منهم في قيادة النادي للقب دوري أبطال إفريقيا، حيث لدى الفريق مواجهة مرتقبة مع الوداد المغربي في نصف النهائي.

وأشارت الصحيفة إلى أن موسيماني رفض التعليق على أنباء توليه تدريب الأهلي تاركا الأمور تأخذ وقتها الطبيعي، حتى يتم الإعلان من جانب الإدارة الحمراء عن كافة التفاصيل.

ومن المقرر أن يجري مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعا طارئا صباح غد الخميس سيعلن فيه عن مصير رينيه فايلر وتحديد هوية المدرب الجديد للفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى