زيدان : كورتوا أنقذنا أمام ريال بيتيس

ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، وذلك بعد الفوز على ريال بيتيس، في الجولة الثالثة من الليجا، بنتيجة 3-2.

وقال المدرب في حديثه:” يوفيتش؟ كنت أبحث عنه هو اللعب برسمٍ مختلف، وعلينا أن نكون سعداء لأننا حققنا النقاط الثلاث، يمكننا اللعب بمهاجميْن، يجب أن نكون سعداء بعد هذا الفوز “.

وأضاف المدرب:” تيبو كورتوا؟ لقد أنقذنا بالفعل، وأنا أحب أيضًا كيفية تعامله بالكرة، ضد ريال سوسييداد قام بإنقاذنا، واليوم كذلك، نعلم ما يمكن أن يفعله، هو يقوم بعملٍ جيد، سعيد لما يقدمه”.

واستطرد:” ركلة الجزاء؟ الحكم قام بمراجعة اللقطة، هو المسؤول، الشيء المهم أننا قدمنا كل شيء في ملعب صعب وأمام فريق فاز في أول مباراتين، نشعر بالرضى لأنها ثلاث نقاط مهمة”.

وأردف:”التوازن؟ نحن نعلم بأننا نستطيع ذلك وسوف نتحسن، بدأنا بشكلٍ جيد في أول 15 دقيقة، وبعد الهدف تراجعنا قليلًا، هذا أمر معقد للغاية، في الشوط الثاني قدمنا أداءً جيّدًا، نحن نكون أفضل عندما نهاجم”.

وزاد المدرب الفرنسي:” العودة في النتيجة اليوم؟ المسألة العاطفية مهمة، كان هناك حديث بأننا لا نسجل الأهداف لكن سجلنا اليوم ثلاثة أهداف، فخور جداً باللاعبين وعلينا الاستمرار”.

وأتم:” سوق الانتقالات؟ أنا سعيد بما أملكه، وسنحاول أن نحظى بموسمٍ جيد، بنزيما ويوفيتش معاً؟ مع يوفيتش وبنزيما كنت أتطلع للعب نحو مرمى الخصم، يمكننا اللعب بعدة طرق وهذه أحدها”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى