لويس سواريز يجتاز الفحص الطبي في أتلتيكو مدريد

وكالات

اجتاز المهاجم الأورجواياني لويس سواريز، اليوم الجمعة، الموافق 25 سبتمبر 2020 الفحص الطبي بفريقه الجديد أتلتيكو مدريد قبل أن يوقع على عقد مدته موسمين.

وتوجه سواريز في ساعة مبكرة من صباح الجمعة إلى مدريد لإتمام صفقة انتقاله إلى أتلتيكو الذي توصل الأربعاء الماضي لاتفاق مع برشلونة لضم اللاعب الأوروجواياني.

وخضع سواريز أولا للفحص الطبي، ومن المنتظر أن يوقع لاحقا اليوم على عقده.

وبالفعل يرحل سواريز كثالث هداف في تاريخ برشلونة بـ198 هدفا وبعدما توج مع الفريق بـ13 لقبا في ستة مواسم.

وعن هذا علق لويس سواريز «لقد كان حلما أصبح حقيقة ولكني لم أتخيل قط أن اصل لهذه الأرقام. هنا عليك أن تقدم أقصى ما لديك دون أن تعرف كم سنة ستبقى. أرحل فخورا وراضيا عن سنوات رائعة عشتها في البرسا».

وعن انتقاله إلى أتلتيكو وهو في الـ33 من عمره «أشعر أن لدي القدرة على مواصلة اللعب في الليجا وأود إثبات أنه يمكنني الاستمرار في المنافسة إن لم يكن في برشلونة فمع فريق آخر».

وأكد سواريز الذي سينتقل إلى أتلتيكو مدريد في تصريحات له أمس، أنه سيظل دائما ممتنا لبرشلونة على الثقة التي وضعها به حين انضم للفريق في 2014 قادما من ليفربول الإنجليزي.

وقال «كان البرسا ملما بظروفي وقتها وأنني ارتكبت خطأ (في إشارة إلى عقوبة الإيقاف أربعة أشهر التي وقعها عليه الفيفا لقيامه بعض الإيطالي جورجو كيليني في مونديال البرازيل) وسأظل دائما ممتنا».

وحلت الابتسامة محل الدموع حين شهت الفعالية عرض فيديو يحتوي على أفضل لحظاته مع برشلونة.

وأكد سواريز في حضور زوجته صوفيا بالبي وليونيل ميسي وسرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو وجوردي ألبا «اكتسبت أصدقاء هنا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق