زيدان يرفض التعليق على كلمات جاريث بيل

وكالات

رفض زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد التعليق على كلمات جاريث بيل، المعار مؤخرًا إلى توتنهام هوتسبير، بعدم ندمه على مغادرة صفوف النادي الملكي، مؤكدًا أنه يتمنى له الأفضل في مسيرته القادمة.

ويستعد النادي الملكي حاليًا لخوض مباراة الجولة الثالثة أمام ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني، بعد التعادل السلبي في المباراة الإفتتاحية ضد ريال سوسيداد.

مواجهة ريال بيتيس
في البداية نعلم ضد من نلعب، وهو فريق جيد في الليجا، ونعلم كيف بدأوا الليجا، ونريد تقديم مباراة رائعة مثلما نفعل دائمًا نطور الأداء والآن نفكر فقط في المباراة، وخوضه بشكل طيب، وبيتيس لديه نفس القائمة، ولكن حدث تغيير في المدرب، وبليجرني لمتيك خبره كيبرة وسيفيد الفريق، وهذا ما يفعله، ولطالما كان ريال بيتيس من الفرق ذات جودة.

يستطيعون، ولكن مثلما يحدث دائمًا هم لاعبين تعافوا للتو، وخاضوا تدريبات قليلة، ولهذا سنرى الأمر، والأهم أن يكونوا مستعدين بدنيًا، وسنرى غدًا، وبعد ذلك سنلعب يوم الأربعاء وما زال هناك مباريات كثيرة.

هل تريد التعاقد مع لاعب مهاجم؟
كل شيء ممكن حتى يوم 5 أكتوبر، وهذا يروق لنا، ولكن أنا سعيد بالقائمة الحالية وهي الأفضل، وأثق كليًا بها، وسنعمل كي نكون في حالتنا البدنية الجيدة، وإذا كنا مستعدين بشكل رائع، نستطيع المنافسة والوصول للأهداف، ألا وهي الفوز.

تعليقك على كلمات جاريث بيل
لا شيء، لن أرد عليه، وسأكرر ما قلته (أتمنى له الأفضل فيما هو قادم) وسنتعامل مع اللاعبين الموجودين حاليًا، وانتهى الأمر.

عدم مشاركة كاسيميرو أساسيًا في المباراة السابقة
هذه أمور تخصني، واليوم الآخر كان بديلاً، ولكن غدًا عندما ترى الفريق ستقول لي هناك لاعب آخر لم يشارك، وهذا سيحدث باستمرار، بعضهم يشاركهم وآخرون يسجلون، وهذه حياة كرة القدم، ولن تتغير، وكل شيء يهمني، وأن أشعر بأن كل لاعب يستطيع تقديم شيء للفريق.

لم تطلب أي تدعيم للفريق؟

هذه هي القائمة التي أمتلكها، ولن أطلب أي شيء، ولا أريد أي شيء، ولكن مثلما قلت كل شيء يمكنه حدوثه حتى يوم 5 أكتوبر، وجميع المدربين ترغب في مجيئ هذا اليوم، حتى لا نتحدث عمن سيرحل أو سيأتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق