الكشف عن موعد الظهور الأول لـ لويس سواريز بقميص أتلتيكو

وكالات

تتسارع الأحداث سريعاً في ملف رحيل المهاجم الدولي الأوروجواياني لويس سواريز عن صفوف ناديه برشلونة، إلى وجهته الجديدة فريق أتلتيكو مدريد، ليبدأ مرحلة جديدة من مسيرته الاحترافية في الدوري الإسباني.

بدأ لويس سواريز مشواره الأوروبي من صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي حيث ظهر كمهاجم لا يشق له غبار، وبعدها انتقل إلى ليفربول الإنجليزي ليتألق في البريميرليج، ثم رحل بعد ذلك إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، ليخط القصة الأحلى في كتابه، ويصبح على مدار 6 سنوات، ثالث هدافي النادي الكتالوني عبر العصور برصيد 198 هدفاً.

وعقد نادي برشلونة مؤتمراً صحفيا اليوم الخميس، بحضور عدد من نجوم النادي على رأسهم رفيق رحلة الكفاح ليونيل ميسي، من أجل وداع لويس سواريز، وغالبت الدموع اللاعب خلال الكلمات التي ألقاها خلال توديعه وتمنى التوفيق لبرشلونة في الفترة المقبلة.

وينتظر أن يطير لويس سواريز إلى العاصمة الإسبانية مدريد ظهر اليوم الخميس، بينما سيكون غداً الجمعة هو موعد الحصة التدريبية الأولى له رفقة أتلتيكو مدريد، حيث يرغب مسؤولو الجهاز الفني لفريق الأثلتي، بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، في أن يكون المهاجم المخضرم ضمن قائمة (الروخيبلانكوس) في مباراة غرناطة ببطولة الدوري والمقررة يوم الأحد المقبل.

وعقب وصوله إلى مدريد مساء اليوم، من المتوقع أن يخضع اللاعب للفحص الطبي مباشرة، وفي حال لم يتمكن من ذلك سيكون الفحص غداً الجمعة، وبمجرد نهاية الفحص الطبي سيكون لويس سواريز تحت أوامر سيميوني، وجاهز للمشاركة مع الفريق.

ووفقاً للأنباء الواردة من مدريد، سيخوض اللاعب دورتين تدريبيتين يومي الجمعة والسبت، قبل المباراة ضد غرناطة، وهذه التدريبات قد تكون كافية له ليتم استدعاؤه للمباراة التي ستشهد ظهور أتلتيكو في الدوري لأول مرة في هذا الموسم.

داخل أسوار نادي أتلتيكو مدريد، لا أحد يشك في أن لويس سواريز سيحظى بأول دقائقه كلاعب في صفوف الفريق يوم الأحد، أمام غرناطة، مع العلم أن تشولو (سيميوني) من المرجح أن يضع في هجوم الفريق الثنائي: دييجو كوستا وجواو فيليكس، لكن سواريز سيكون له دور كبديل في هذه المباراة.

ولا يمزح سيميوني في موضوع ظهور لاعبه الجديد سواريز للمرة الأولى هذا الموسم، وعلى الرغم من أن سواريز سيكون بالكاد قد انضم إلى الفريق وقابل زملائه الجدد، إلا أن نجم برشلونة السابق أمامه عطلة نهاية أسبوع مثيرة، تحسباً للظهور الأول بقميص أتليتكو مدريد، الذي لطالما كان غريماً ونداً قوياً له بقميص برشلونة.

إغلاق