بيانيتش يكشف كيف نصحه كريستيانو بالاستمتاع في برشلونة

وكالات

بالرغم من كون لاعب خط الوسط البونسي ميراليم بيانيتش لاعبًا حاليًاا في صفوف نادي برشلونة الإسباني قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي خلال هذا الميركاتو الصيفي الجاري، إلا أنه لم يتردد في الاعتراف بأن أفضل لاعب لعب معه حتى الآن هو كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن النجم البرتغالي أخبره بأنه سيستمع مع الفريق الكاتالوني.

وكما هو معتاد بالنسبة للاعبي البلوجرانا، أجرى ميراليم بيانيتش مقابلات مع الصحيفتين الكاتالونيتين المتخصصين بأخبار البارسا «سبورت» و«موندو ديبورتيفو»، وذلك بعد أيام من تقديمه كلاعب جديد في برشلونة.

وحكى بيانيتش في مقابلته مع «موندو ديبورتيفو» عن تفاصيل حديثه مع كريستيانو رونالدو، قائلا: «أخبرني كريستيانو أنني سأستمتع كثيرًا في برشلونة. لقد شعر بالسوء لأنني سأرحل عن يوفنتوس، لكنه كان سعيدًا من أجلي».

ويعترف بيانيتش أنه وصل إلى حد ما دون المستوى المطلوب بسبب تأثيرات فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» وأن نيته هي أن يكون جاهزًا في أقرب وقت ممكن، حيث تعرض للإصابة بهذا الوباء العالمي مؤخرًا.

مع صحيفة «سبورت»، يترك بيانيتش أيضًا عبارة تدعو إلى التفكير بما كان الوضع عليه في الموسم الماضي 2019-2020 الذي خرج منه برشلونة خالي من الألقاب: «نحن نعمل بجد، وهو أمر يبدو أنه قد تغير كثيرًا مقارنة بالعام الماضي».

وأضاف اللاعب البوسني: «أرى تركيزًا وتصميمًا ورغبة في الانتقام»، مشيرًا إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لديه تحديات لهذا الموسم 2020-2021، قائلًا: «كانت إرادتي أن أكون قادرًا على اللعب مع هذا البطل (ميسي)، عليك تحقيق أقصى استفادة منه».

جدير بالذكر أن نادي برشلونة تعاقد مع ميراليم بيانيتش، البالغ من العمر 30 عامًا، مقابل 60 مليون يورو بجانب خمسة ملايين يورو آخرى في بند المتغيرات، في الصفقة التبادلية التي شهدت انتقال البرازيلي آرثر ميلو إلى يوفنتوس مقابل 72 مليون يورو و10 ملايين أخرى في صورة متغيرات. وسيرث اللاعب البوسني رقم القميص «8» من أرثر ميلو وهو رقم الذي كان يرتديه أيضا الأسطورة الإسباني أندريس إنييستا مع البلوجرانا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى