أرسنال يستغل أزمة برشلونة ويطلب استعارة كوتينيو

وكالات

كشفت تقارير صحيفة عن رغبة أرسنال في التعاقد مع فيليب كوتينيو مهاجم برشلونة الإسباني خلال فترة الميركاتو الصيفي الجارية، على سبيل الإعارة.

وأكدت صحيفة «سبورت» الكتالونية نقلاً عن مصادرة إنجليزية أن إدارة الجانرز ترغب مجددًا في الاستعانة بخدمات كوتينيو في الموسم الجديد، بناءً على رغبة مايكل أرتيتا، مدرب أرسنال.

ويبدو أن النادي الإنجليزي ما زال مهتمًا بالتعاقد مع النجم البرازيلي، لا سيما أنه أظهر هذا الأمر من قبل بدء سوق الانتقالات، وحتى الآن لا زالت رغبة أرتيتا في قدوم كوتينيو إلى ملعب الإمارات مستمرة.

وعاد كوتينيو إلى برشلونة بعد انتهاء فترة إعارته مع بايرن ميونخ، للانضمام إلى مشروع رونالد كومان الجديد في البارسا، وحقق لقب أفضل لاعب في مباراة إلتشى الودية في بطولة كأس جامبر التي توج بها النادي الكتالوني في الأيام الماضية.

وخاض البرازيلي موسمًا أولي مع برشلونة بعدما كلف خزينة البلوجرانا 160 مليون يورو، ولكنه لم يتألق معهم، ولم يظهر بالشكل المنتظر، ووضعه تحت أسهم الانتقادات بشكل دائم، حتى انتقل إلى النادي البافاري وقدم أداءً رائعًا وتوج معهم بالعديد من الألقاب أبرزهم لقبي الدوري الألماني وبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من موسمه السيء مع برشلونة، إلا أن كومان متمسك ببقاء كوتينيو، ويرغب في منحه فرصه جديد في موسم 2020-2021، واستعادة مستواه الذي ظهر به مع النادي البافاري، بالإضافة إلى أنه كان واحدًا من أفضل لاعبي البارسا في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

ويعتقد أرسنال أن المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها برشلونة والزيادة العديدة في قائمته، ستجعله يوافق على إعارة كوتينيو.

جدير بالذكر أن أرتيتا، دعم صفوف في الميركاتو الصيفي بضم العديد من الصفقات، مثل ويليان وجابريل ماجايلياس، وداني سيبايوس، ولكن ما زال ينتظر ضم صفقة جديدة قبل انتهاء سوق الانتقالات في 5 أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى