دي ماريا يخرج عن صمته بعد استبعاده من قائمة الارجنتين

وكالات

سيطرت على الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حالة من الغضب الشديد بسبب استبعاده من تشكيلة منتخب الأرجنتين، الذي يستعد لخوض مباريات مهمة في مشوار تصفيات كأس العالم 2022، المقررة في قطر بعد أقل من عامين.

واعتبر دي ماريا أنه من الصعب فهم سبب عدم استدعائه الى تشكيلة منتخب الأرجنتين لأول مباراتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

وقال دي ماريا في تصريح لاذاعة (راديو كونتيننتال) الارجنتينية امس الأربعاء: لم يشرحوا لي قط لماذا لا يتصلون بي.

وتساءل دي ماريا الذي أوقفته لجنه الانضباط في فرنسا أربع مبارياته بسبب بصقه على مدافع مارسيليا الإسباني ألفارو، قائلا:في سن الـ32، هل أنا كبير في السن؟.

وتابع دي ماريا الذي كان أحد أعمدة منتخب الأرجنتين على مدى السنوات العشر الماضية: رغم أنني أُظهر في كل مباراة وفي نهاية كل أسبوع بمستويات أفضل، أواصل الركض بنفس الطريقة، وأظهر مستوى معينا لأستمر في البقاء بنفس مستوى البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي زميلي في الفريق.

وأردف دي ماريا الذي شارك في آخر ثلاث نسخ لكأس العالم مع الأرجنتين بعد أن توج معها بذهبية أولمبياد بكين عام 2008، قائلاً: في بعض الأحيان تتحمل النقد، ولكن في وقت ما تنفجر وترد، كنت صامتا لفترة طويلة، لا أجد تفسيراً.

وأوضح: أحب أن أكون جزءا من المنتخب الوطني وأتمنى من كل قلبي أن أتمكن من ارتداء قميص الأرجنتين مرة أخرى، سأعطي 100%.

وأعلن الاتحاد الارجنتيني الجمعة تشكيلة منتخب بلاده لمباراتيه ضد ضيفته الاكوادور في بوينس ايرس ومضيفته بوليفيا في لاباز في 8 و13 أكتوبر المقبل، وضمت قائده ونجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، وزميل دي ماريا في سان جرمان لياندرو باريديس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى