يهم الوداد … اقتراب رحيل رينيه فايلر عن الأهلي المصري

وكالات

أصبح مصير السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غامضًا، حيث كثرت الأقاويل حول رحيله عن المارد الأحمر بعدما حسم التتويج بلقب الدوري المصري خلال الأيام الماضية.

ويتبقى للأهلي في هذا الموسم 6 جولات على نهاية مسابقة الدوري، فضلا عن المشاركة في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

وأوضحت تقارير صحفية مصرية أن السويسري رينيه فايلر يتجه للرحيل عن المارد الأحمر خلال الأيام المقبلة بسبب مشاكل تتعلق بأسرته تجعله يفضل العودة إلى بلاده.

وأشارت التقارير إلى أن فايلر من المرجح أن يستخدم البند الموجود في عقده والذي يسمح له وللنادي فسخ التعاقد خلال الفترة من 1-10 أكتوبر دون شرط جزائي.

وعن تفاصيل الرحيل فقد تم الإيضاح أن رينيه فايلر سيسافر إلى سويسرا يوم 30 سبتمبر الجاري، وهو نفس اليوم الذي يخوض فيه الأهلي مباراته أمام الترسانة في كأس مصر، موضحة أن المدير الفني قد لا يعود من رحلته إلى بلاده مجددًا، خاصة في ظل رفض أسرته العيش معه في مصر، وهو ما يمثل له أزمة يسعى لحلها.

ويملك فايلر عرضًا كبيرًا من ناد سويسري من أجل الإشراف على تدريبه في الفترة المقبلة.

وتحاول إدارة الأهلي في الوقت الحالي الوصول إلى اتفاق ودي مع المدرب لاستمراره مع الفريق حتى نهاية دوري أبطال أفريقيا على أقل تقدير حتى لا يتأثر الفرق برحيله عن النادي في هذا الوقت الحساس من الموسم.

وتعكف إدارة النادي الأهلي على تجهيز بدائل لفايلر حيث يتم دراسة العديد من الأسماء لتولي القيادة الفنية للفريق لخلافة المدرب السويسري.

وكان رينيه فايلر قد اجتمع مع محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط مرتين خلال الأيام السابقة لمناقشة مستقبله مع الفريق، وهو ما جعل هناك حالة قلق داخل المجلس حول رحيل المدير الفني في غضون الأيام المقبلة.

إغلاق