إصابة مارتن أوديجارد بفيروس كورونا

وكالات

كشفت تقارير إذاعية إسبانية أن النرويجي مارتن أوديجارد لاعب خط وسط نادي ريال مدريد تعرض للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وأكدت محطة «أوندا مدريد» الإذاعية الإسبانية أن أوديجارد خضع لاختبار الكشف عن فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، بعد عودة الفريق من رحلة سان سيباستيان لمواجهة نادي ريال سوسيداد في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الإسباني «الليجا»، وأن نتيجة فحص لاعب الوسط النرويجي كانت إيجابية.

ورغم تلك الأنباء فإن أوديجارد تدريب مع المجموعة بشكل طبيعي اليوم الثلاثاء، وذلك قبل أن تظهر نتائج الفحص الخاص به، مما ينذر باحتمال تعرض لاعبين آخرين لعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وسيتم إجراء فحوصات إضافية للاعبين الذين خالطهم أوديجارد لاستبعاد الحالات السلبية من بينهم.

وبعد تعرض ماريانو دياز للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» في أواخر يوليو الماضي، ستكون حالة مارتن أوديجارد، في حال تم تأكيدها، ثاني حالة في صفوف نادي ريال مدريد.

وأشارت المحطة الإذاعية الإسبانية أن أودريجارد حاليًا يخضع للعزل الصحي في منزله، حتى يجتاز مرحلة المرض قبل أن يتمكن من العودة إلى التدريبات بشكل طبيعي مع زملائه اللاعبين.

وعلى أقل تقدير، فإن مارتن أوديجارد سيغيب عن مواجهة ريال مدريد أمام ريال بيتيس، والتي تقام يوم السبت المقبل على ملعب بينيتو فيامارين، لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

يذكر أن نادي ريال مدريد قرر استعادة مارتن أوديجارد بعدما أقنع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي بمستواه المميز، خلال إعارته في صفوف ريال سوسيداد خلال موسم 2019-2020.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى