هازارد لغز محير في رأس زيدان

وكالات

تحديات كبيرة وقوية تنتظر فريق ريال مدريد، ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الجديد سواء على الصعيد المحلي من حيث الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني، والمنافسة على لقب كأس ملك إسبانيا، أو على الصعيد الأوروبي حيث يسعى الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، والعودة لمنصات التتويج القاري من جديد، بعدما غاب عنها في الموسمين الماضيين.

واستهل ريال مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم بتعادل مخيب للآمال مساء السبت الماضي، أمام نظيره ريال سوسييداد على أرض ملعب الأخير، ليفقد الفريق نقطتين، وتكون بداية غير مبشرة لجماهير القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

ولا يزال زيدان في بداية الموسم الجديد يفاضل بين عدد من لاعبيه ما بين العناصر القديمة والوافدين الجدد والشباب الذين قرر الاعتماد عليهم من فريق الرديف لريال مدريد، والذي يشرف عليه أسطورة هجوم النادي السابق راؤول جونزاليس.

وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية، عن أن هناك لاعبين في صفوف الفريق الملكي يثيرون قلق زيدان وحيرته قبيل الدخول بقوة في معمعة الموسم الجديد، وعلى رأس هؤلاء البلجيكي إيدن هازارد، الذي لم يقدم حتى الآن المستوى المنتظر منه، منذ قدومه للفريق في الصيف قبيل انطلاق الموسم الماضي.

وكان هازارد حديث الكرة الأوروبية كلها في فترة وجوده في صفوف نادي تشيلسي حيث قدّم أداء مبهراً جعله هدفاً للعديد من عمالقة أوروبا، قبل أن يظفر ريال مدريد بخدماته.

كما أن المهاجم لوكا يوفيتش لم يقنع زيدان حتى الآن ولا زال المدير الفني الفرنسي يطالب إدارة النادي بالبحث عن لاعب جديد رقم (9) يكون بديلاً وخليفة للفرنسي المخضرم كريم بنزيما.

أما ثالث اللاعبين فهو صانع الألعاب وفنان خط الوسط إيسكو، والذي بدوره حتى الآن لا زال بعيداً جداً عن مستواه قبل ثلاثة مواسم مثلاً، حيث كان يراه الكثيرون مارادونا الكرة الإسبانية الجديد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى