سواريز معرض لخسارة عرض أتلتيكو مدريد

وكالات

توصل الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، إلى اتفاق مع نادي أتلتيكو مدريد بالانضمام إليه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبالرغم من الاتفاق الذي جمع بين الطرفين، إلا أن الصفقة لم تًحسم بعد رسميًا، ولا يزال الأوروجوياني لاعبًا بصفوف برشلونة.

ونقلًا عن إذاعة راك 1، فإن سواريز توصل إلى اتفاق كلي مع برشلونة يُتيح له الرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري ومعه خطاب حريته، بالإضافة إلى منحه تعويض عن العام المتبقي له في النادي.

ومع ذلك يبدو أن إدارة أتلتيكو مدريد ليس لديها إثبات على أن سواريز أصبح لاعبًا حرًا، وهو شرط أساسي في التعاقد معه نظرًا للقيمة المرتفعة للراتب الذي سيحصل عليه اللاعب.

وتجمع مفاوضات حالية بين برشلونة وسواريز، وتُشير تقارير إلى أن الإدارة الكتالونية تعارض مسألة رحيل اللاعب مجانًا بعد أن علمت نبأ توصله إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد.

وقد يتسبب هذا التأخير في المفاوضات إلى فشل إتمام الصفقة بين أتلتيكو مدريد وسواريز، لا سيما وأن هناك مهاجمين اثنين بقائمة الروخيبلانكوس، هما: الأوروجوياني إدينسون كافاني، الذي لا يزال حرًا بعد انتهاء عقده الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، والبوسني إيدن دجيكو، مهاجم إيه إس روما.

وفي حالة رحيل سواريز خلال الميركاتو الصيفي الجاري (وهو المتوقع) فسيضع بهذا نقطة النهاية لمرحلة دامت 6 سنوات مع برشلونة، وسيرحل من الباب الكبير، إذ يحتل المركز الثالث في قائمة الهدّافين التاريخيين للنادي برصيد 198 هدفًا، خلف سيزار رودريجيز (238 هدفًا) وصديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي (634 هدفًا).

إغلاق