ريال مدريد قريب من ضم جوهرة بنما

وكالات

أصبح لاعب خط الوسط أدالبرتو كاراسكيا «مواليد بنما، البالغ من العمر 21 عامًا» قريبا جدًا من الانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال هذا الميركاتو الصيفي من أجل تعزيز فريق الكاستيا تحت قيادة المدرب راؤول جونزاليس.

كما أعلن الصحفي الإسباني أنخيل جارسيا، فإن نادي ريال مدريد قدم بالفعل عرضًا بقيمة مليون يورو للحصول على خدمات الجوهرة البنمية أدالبرتو كاراسكيا، لاعب خط الوسط الحالي لفريق كارتاخينا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم والذذي يعتبر عنصرا مهمًا بالنسبة له وبدأ بالفعل أساسيًا في أول مبارتين للفريق في الموسم الجديد 2020-2021.

ويبلغ أدالبرتو كاراسكيا من العمر 21 عامًا فقط، لكنه بالفعل لاعب دولي مع المنتخب الوطني لبلده بنما، حيث يعتبرونه هناك رمز ومثل أعلى، وذلك بعدما كان يحمل شارة القيادة لمنتخب الناشئين والشباب وصلًا إلى قفزته النهائية ليصبح لاعبا في صفوف المنتخب الأول، الذي شارك معه في 8 مباريات دولية محرزا هدفًا.

كاراسكيا يعتبر لاعب خط وسط قصير القامة (1.70 م) ويلعب بقدمه اليمنى مع لمسة رائعة للكرة. بالإضافة إلى ذلك، فهو معروف بأنه لاعب قوي في الملعب وبدون مواجهة صعوبات للبحث عن مرمى الخصوم.

وقع مع نادي كارتيخانا في سوق الانتقالات الشتوي الماضي بعد أن لعب موسما على سبيل الإعارة مع فريق تاورو البنمي، وكانت تلك هي قفزته إلى كرة القدم الأوروبية، حيث ينمو ويثبت أنه أحد الألماس والجواهر الخام في المشهد الحالي.

ليس لديه نقص في العروض من قبل الأندية الأخرى التي ترغب في الحصول على خدماته، لكن ريال مدريد هو الذي يقود السباق لضمه في المزاد، بعد أن رفعت العرض إلى مليون يورو.

فريق كاستيا الطموح
سيكون التوقيع معه بمثابة تعزيز ذهبي لفريق الكاستيا التابع لريال مدريد، والذي لديه دائمًا مهمة صعبة هذا العام تتمثل في العودة إلى دوري القسم الثاني الإسباني.

إذا تم إغلاق العملية، سينضم أدالبرتو كاراسكيا إلى الجيل الرائع من اللاعبين الشباب المكون من: أنطونيو بلانكو، ميجيل جوتيريز، تشوست، مارفين، أريباس،… لملء فريق قوي بشكل متزايد بقيادة راؤول جونزاليس بلانكو. وقبل غلق الميركاتو يوم 5 أكتوبر 2020 المقبل يأمل ريال مدريد في الحصول على توقيع اللاعب الدولي البنمي صاحب القميص «18» حيث يعرف النادي أن توقيعه سيكون نقلة نوعية هائلة.

إغلاق