زيدان يُشيد بمستوى أوديجارد

وكالات

دافع الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن قراره بالاحتفاظ بكل من لوكا يوفيتش وبورخا مايورال على دكة البدلاء في مباراة ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني الممتاز (الليجا).

ووقع ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي في فخ التعادل السلبي أمام ريال سوسيداد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الأولى من (الليجا).

وفي تصريحات عقب المباراة التي أقيمت على ملعب (ريالي أرينا) في سان سيباستيان، أوضح المدرب الفرنسي«فقدنا نقطتين، ووجدنا صعوبات من أجل صناعة الفرص. كانت أمامنا فرصتين أو ثلاث في الشوط الأول، وقدمنا مباراة دفاعية كبيرة، ولم نستقبل أهداف».

وبسؤاله إذا ما كان قراره بجلوس كل من يوفيتش ومايورال على دكة البدلاء في لقاء اليوم، شخصيا، أجاب زيدان: «لم تكن لدي رغبة في تغيير النظام، كان يجب علينا توظيف بعض اللاعبين بشكل ما، وهذا ما فعلناه لا أكثر».

وأوضح زيدان في تصريحاته التي جاءت في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: «لدي كثير من اللاعبين، واليوم اتخذت هذا القرار».

وأضاف زيدان الحاصل رفقة منتخب الديوك على لقب بطولة كأس العالم كلاعب في العام 1998: «ليس لدي أية مشكلة مع يوفيتش أو أي لاعب آخر، فقط رغبت في عدم تغيير النظام، ولهذا غيرت الأجنحة».

وشعر زيدان بشيء من الإحباط، حيث لم تسهم تلك التغييرات في تحقيق ما كان يصبو إليه أمام ريال سوسيداد. وفي هذا الصدد قال مدرب ريال مدريد: فقدنا نقطتين لأننا دائما نسعى إلى الفوز، وتابع: «بوجه عام قدمنا مباراة جيدة، ولم نتهاون دفاعيا».

وواصل زيدان تصريحاته بقوله: «في الشوط الأول صنعنا فرصا عديدة، لكن لم يتكرر ذلك في الشوط الثاني».

كما تحدث زيدان عن أداء مارتن أوديجارد الذي شارك في أول مباراة رفقة ريال مدريد في الليجا منذ العام 2015، أمام ناديه السابق: «أنا سعيدا جدا بأدائه، لم يشعر بأي مشكلة في ركبته، وهذا مهم».

وتابع: «شيئا فشيئا سنتحسن مع أوديجارد، وعلينا أن نلتزم الهدوء مع الجميع».

ويستعد ريال مدريد لخوض الجولة الثانية في بطولة الدوري الإسباني بملاقاة ريال بيتيس السبت المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى