رئيس ليون يسخر من آرسنال بسبب صفقة عوار

وكالات

لم يتقدم المسؤولون في نادي آرسنال الإنجليزي بعرض رسمي لضم الدولي حسام عوار نجم نادي ليون الفرنسي، فيما يداعب جين-ميكيل أولاس رئيس ليون إدارة الجانرز بأنها ليس لديها رغبة في شراء اللاعب أو حتى غير قادرة على تلبية شروط الصفقة.

ويبدي الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال حرصا شديد على التعاقد مع صانع ألعاب في الميركاتو الصيفي، حيث يعكف الآن على البحث عن لاعب قلب وسط جديد، في الوقت الذي يأتي توماس بارتي نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أيضا ضمن أولوياته لشغل هذا المركز في ملعب الإمارات.

لكن تعاني خزانة آرسنال من مشكلات مالية في الوقت الراهن، ما يجعل إدارة النادي اللندني غير قادرة على تدبير الأموال اللازمة للتعاقد مع نجوم جدد هذا الصيف.

ومن ثم يسعى آرسنال إلى بيع عدد من لاعبيه هذا الصيف، من أجل جمع الأموال التي يحتاجها للتعاقد مع لاعب وسط جديد.

لكن رئيس ليون سخر من المسؤولين في آرسنال، حيث مازحهم بقوله إنهم غير مستعدين للتعاقد مع حسام عور أو أنهم لا يقدرون على دفع المقابل المادي لضمه والبالغ قيمته 44 مليون جنيه إسترليني.

وبسؤاله إذا ما كان آرسنال سيوافق على الأرجح على ضم عوار هذا الصيف، قال أولاس في تصريحات صحفية: «كلا لا أعتقد ذلك».

وأضاف: «لم يصلنا عرض بعد، يبدو أن آرسنال لا يرغب في ضم أفضل لاعب لدينا- أو أنهم لا يستطيعون».

كان أرتيتا قد ذكر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة أنه يقع تحت وطأة ضغوط شديدة لبيع اللاعبين الذين لا يتواجدون في خططه.

وأضاف الإسباني: «من جديد سنحاول الحصول على أفضل ما لدى اللاعبين الذين لدينا الآن».

وأتم المساعد السابق للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي تصريحاته بقوله: «سنحاول تحسين مستواهم قدر المستطاع، وتوفير البيئة المناسبة لهم حتى يكونوا سعدا في الفريق».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى