تهديدات بالقتل تطارد ألفارو جونزاليس بسبب نيمار

وكالات

اتهم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي منافسه لاعب مرسيليا ألفارو جونزاليس بتوجيه كلمات عنصرية ضده في كلاسيكو، الأحد، وهو ما نفاه الأخير.

وأعرب أندريه فيلاش بواش المدير الفني لفريق مارسيليا الفرنسي، عن قلقه من أن ألفارو جونزاليس لاعب الفريق وعائلته تعرضوا لإساءات بما في ذلك تهديدات بالقتل بعد أن اتهم نيمار المدافع الإسباني بالإدلاء بتعليقات عنصرية خلال فوز مرسيليا 1-0 على باريس سان جيرمان.

وشارك ألفارو في النهاية العاصفة لكلاسيكو الأحد، حيث طُرد نيمار لضربه على مؤخرة رأسه حيث تم طرد خمسة لاعبين في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأوضح نيمار الواقعة بقوله إنه تعرض لإهانة عنصرية، قائلاً على تويتر إن «ندمه الوحيد هو عدم ضرب خصمه في الوجه».

مارسيليا يقف بجانب لاعبه ويصر على أنه ليس عنصريًا، ويؤكد أنه يحظى بدعم زملائه، كما ينفي ألفارو ارتكاب مثل هذا الافتراء.

وأعلن نادي الساحل الجنوبي، الإثنين، أن تسريب أرقام هواتف خاصة لألفارو وأقاربه أدى إلى «مضايقات مستمرة، لا سيما التهديدات بالقتل».

وقال فيلاش بواش مدرب مارسيليا: «التهديدات بالقتل صحيحة».

وفي حديثه في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء، قال مدرب الفريق فيلاش بواش: «التهديدات بالقتل صحيحة. أبلغنا الشرطة عنها، هذه هي عواقب الاتهامات. آمل أن ينتهي قريبا».

وتبادل الثنائي الرسائل عبر «تويتر» بعد المباراة، حيث قال نيمار لألفارو إنه لا يحترمه.

يبدو أن فيلاش بواش يريد من نيمار أن يتراجع عن اتهامه، وهو أمر قد يكون غير مرجح بالنظر إلى مدى قوة البرازيلي الذي عبر عن آرائه في البداية والتزم بها منذ ذلك الحين.

حث مدرب مارسيليا نيمار على التفكير في عواقب مزاعمه تجاه ألفارو.

وبحسب صحيفة ليكيب، قال فيلاش بواش، «نحن على يقين من أن ألفارو ليس عنصريًا، مارسيليا يمثل التعددية الثقافية. أعتقد أننا سنساعد جميعًا في البحث عن الحقيقة».

وأختتم: «إنه ليس جيدًا لألفارو. إنه موضوع حساس. مارسيليا وباريس سان جيرمان هناك للمساعدة في البحث عن الحقيقة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق