كومان: ميسي حجر الأساس لمشروع برشلونة الجديد

وكالات

يسعى برشلونة للتعاقد مع مهاجم في ظل خطته لتدعيم مشروع رونالد كومان في الموسم المقبل، ولكن هذه الخطة تواجه مشاكل أبرزها السيولة النقدية للفريق، بعدما تسبب انتشار فيروس كورونا «كوفيد-19» في انخفاض أرباح الأندية وتراجع أرصدتها، مما يعقد مسألة التعاقد مع صفقات كبيرة في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرغب كومان في ضم ممفيس ديباي، مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي، بعدما أبلغ الأوروجوياني بضرورة البحث عن وجهة جديدة، وعدم الاعتماد عليه في موسم 2020-2021، ولكن حتى الآن لم يتقدم البلوجرانا بعرض رسمي لضم ديباي، على الرغم من ظهور تقارير هولندية تؤكد وجود اتفاق بين اللاعب والفريق الإسباني، إلا أن أولاس، رئيس ليون نفى هذه الشائعات، مؤكدًا عدم وجود أي عرض كتالوني، بالإضافة للإشارة إلى أن بارتوميو رئيس البارسا، أخبره من قبل بعدم امتلاك المال الكافي لضم ديباي إلى صفوف برشلونة.

وفي هذا الصدد، تحدث كومان عن فكرة التعاقد مع ديباي، خلال مقابلة مع صحيفة «فوكس سبورتس»، قائلاً: «أولا يجب القيام بالبيع قبل أن يأتي ديباي».

ويعتبر كومان المرشح الأول لصفقة ديباي لأنه يعرفه جيدًا منذ تدريبه المنتخب الهولندي في الأشهر الأخيرة، وتابعه كثيرًا في ليون.

ومن جهة أخرى، علق كومان عما حدث مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورغبته في الرحيل عن الكامب نو، قائلاً: «ما حدث كان بمثابة صراع بين ميسي والنادي، وتحدثت معه، وسنستمر كما هو الحال دائمًا».

وسيعتمد كومان على ميسي في مشروعه الجديد مثلما أكد هذا الأمر خلال أولى كلماته، مشيرًا إلى أن البرغوث يعتبر حجر الأساس في مشروع البارسا، في ظل اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق مثل إيفان راكيتيتش إلى إشبيلية، واقتراب انتقال أرتورو فيدال إلى إنتر ميلان، وقدوم لاعبين أمثال بيانيتش وبيدري وترينكاو لتدعيم خطوط النادي الكتالوني، ولكن ما زال كومان ينتظر صفقة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق