رسميا.. بايرن ميونيخ يعلن عودة كوتينيو إلى برشلونة

أقدم نادي بايرن ميونيخ، بطل الثلاثية، على توديع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي سيعود الى فريقه برشلونة، بعد أن لعب الموسم المنقضى مع البافاري على سبيل الإعارة.

وقال النادي:”بعد موسم الثلاثيى، يود بايرن ميونيخ أن يشكر فيليب كوتينيو، يعود البرازايلي، الذي انتقل إلى ميونيخ على سبيل الإعارة من نادي برشلونة في أغسطس الماضي، إلى الفريق الكتالوني “.

وأضاف النادي:” شارك كوتينيو في 38 مباراة رسمية مع بايرن ميونيخ، وسجل 11 هدفاً وصنع 9، ويعود الى برشلونة ولديه في حقبته الثلاثية التاريخي: الدوري والكأس ودوري أبطال أووربا”.

وقال المدير التنفيذي كارل هاينز رومينيجه:”نريد أن نشكر فيليب كوتينيو كثيراً، بفضل إبداعه وتقنياته الممتازة، أحيا اسلبونا في موسم الثلاثية، نتمنى له كل التوفيق في حياته المهنية المستقبلية”.

في حين قال المدير الرياضي حسن صالح حميديتش: “حتى لو افترق بايرن ميونخ وفيليب كوتينيو بعد موسم واحد فقط، فإن مشاركته في ميونيخ أوضح كم هو لاعب ممتاز”.

واتم:”لسوء الحظ ، بسبب الإصابات والعملية الجراحية ، لم يكن من الممكن استخدامه في كثير من الأحيان، لكن يمكنه حقًا أن يكون فخوراً بمساهمته في الثلاثية، كل التوفيق للمستقبل، فيليب! “

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى