نيمار يهنئ بايير ليفركوزن بلقب دوري أبطال أوروبا !!

أصيب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بخيبة أمل مريرة بعد خسارة نهائي أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، ليرتكب زلة غريبة على وسائل التواصل الاجتماعي.

فقد هنأ نجم باريس سان جيرمان، الفريق الخطأ، بفوزه باللقب المنشود، فبدلاً من بايرن ميونخ، وجه البرازيلي التهنئة لفريق باير ليفركوزن.

وكتب نيمار (28 عاماً) في تغريدة على تويتر: “الخسارة جزء من كرة القدم، لقد جربنا كل شيء، كافحنا حتى النهاية. شكراً لكم على دعمكم وتفانيكم” ، ثم أضاف: “وتهنئة لباير (ليفركوزن)”.

وتسببت الرسالة التي ضلت عنوانها الكثير من التعليقات الساخرة من اللاعب البرازيلي، بما في ذلك من باير ليفركوزن نفسه.

فقد كتب القائمون على حساب النادي الألماني على تويتر، كجواب لتهنئة نيمار: “شكراً لك يا نيمار، لا نعرف لماذا تهنئنا ونحن في إجازة ونلعب كرة القدم في ألعاب الفيديو، لكن شكرا على أي حال”.

وبكى نيمار دا سيلفا دموعاً مريرة بعد صافرة النهاية، معبرا عن حزنه العميق لفشل محاولة جديدة لاعتلاء عرش القارة الأوروبية مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

وخسر سان جيرمان أمام بايرن ميونخ الألماني صفر / 1 مساء الأحد في المباراة النهائية على ستاد “دا لوز” أو “النور” بالعاصمة البرتغالية لشبونة، ليهدر أقرب فرصة للتتويج بلقبه الأول في دوري الأبطال الأوروبي.

وتبدد حلم نيمار في الفوز باللقب هذا الموسم بعدما تألق مانويل نوير حارس مرمى بايرن في التصدي لمحاولات وتسديدات نيمار وزميليه المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، ولاعب الوسط ماركينيوس ليقود بايرن إلى الفوز في المباراة والتتويج باللقب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى