لوكاكو واثق من تتويج إنتر ميلان بالدوري الأوروبي

وكالات

أكد روميلو لوكاكو، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، أن فريقه يستهدف التتويج بالدوري الأوروبي، وذلك بعدما صعد إلى نهائي البطولة ليقابل إشبيلية الإسباني في ألمانيا يوم الجمعة 21 أغسطس الجاري، حيث قال البلجيكي: «إنتر هنا للتتويج بالدوري الأوروبي».

وكان إنتر ميلان قد فاز على شاختار الأوكراني أمس الإثنين بنتيجة 5-0، وسجل الأهداف لاوتارو مارتينيز في الدقيقتين 19 و74 ودانيللو دامبروزيو في الدقيقة 64 وروميلو لوكاكو في الدقيقتين 78 و83.

وقال الدبابة البلجيكية في تصريحات له على شبكة «بي تي سبورت»: «الفريق يؤدي جيدًا، الجميع يحاول أن يقدم أفضل ما لديهم، ولقد عملنا بجد في المسعكر التدريبي قبل المباراة».

وأكمل: «كان الأمر صعبًا لكني اعتقد أننا نرى الآن نتائج العمل الجاد جسديًا وتقنيًا كل شخص يمكنه الاستمرار بنسبة 100%، اعتقد أننا كانا جيدين حقًا كمجموعة، لذلك طالما أبقينا المدافعين قريبين فلن نواجه المشاكل لأن قوتنا البدينة قوية جدًا بالنسبة للمنافسين».

اقرأ أيضًا: أرقام تاريخية لإنتر ميلان ولوكاكو بعد الفوز على شاختار في الدوري الأوروبي
وتحدث البلجيكي عن مباراة شاختار وقال: «في الشوط الثاني أظهرنا قوتنا وطريقة لعبنا».

لوكاكو بات أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الأوروبي كما أحرز 33 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم منذ انضمامه إلى الإنتر.

وأردف بقوله: «اعتقد أن كل شيء يسير على ما يرام في هذه اللحظة من الجيد تحطيم الأرقان القياسية لكن في نهاية اليوم نحن هنا للفوز والفريق الذي نواجهه هو مرشح أيضًا.

من المقرر أن يواجه إنتر فريق أشبيلية في النهائي يوم الجمعة والذي هزم فريق لوكاكو القديم مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في دور نصف النهائي.

وعن هذا تحدث لوكاكو قائلا: «يونايتد بذل قصارى جهده لقد قضى موسمًا جيدًا حقَا قام أولى جونار سولسكاير بعمل جيد واللاعبون قدموا أداءً جيدًا حقًا، سواء كان ميسون جرينوود أو أنتوني مارسيال أو ماركوس راشفورد أنا سعيد من أجلهم وقدموا موسمًا جيدا».

إغلاق