تشكيل مباراة مانشستر سيتي وليون المتوقع

وكالات

يلتقي مانشستر سيتي مع ليون في آخر مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة السبت الموافق 14أغسطس، بهدف الوصول إلى دور نصف النهائي ثم النهائي وتحقيق اللقب لأول مره في تاريخ السيتي.

وسيواجه الفائز في هذه المباراة التي تقام على ملعب «خوسيه ألفالادي»، والتي ستلعب على مباراة واحدة فقط، فريق بايرن ميونيخ في نصف النهائي الأسبوع المقبل، والذي تغلب على برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين.

بالنظر إلى شكل دوري دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث تقام مباريات ربع النهائي في البرتغال على مدار أسبوعين، فإن تركيز المدرب الإسباني بيب جوارديولا ينصب على هذه البطولة فقط حيث لا يوجد وقت أفضل لرفع ذات الاذنين من هذا الموسم.

ولا يوجد فرصة أفضل من ذلك لمصالحة جماهير الأزرق السماوي بعد خسارة لقب الدوري و الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي في الدور نصف النهائي علي الفريق اللندني أرسنال.

وتدخل كتيبة جوارديولا اللقاء بكل ثقة بعد فوزهم بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين على ريال مدريد في دور الـ16، بعد فوزهم 2-1 في مباراة الذهاب وتكرار بنفس النتيجة في مباراة الإياب يوم الجمعة الماضي في مباراة فاران الشهيرة حيث تسبب في الهدفين بعد تمريره للكرة بالخطأ واستغل مهاجمي السيتيزنس الفرص وتفوقوا في المباراة.

علي الجانب الاخر يدخل ليون المباراة بعد تحقيقه لمفاجأة مدوية لم يكن أحد يتوقعها بعدما أطاح بكبير ايطاليا، نادي يوفنتوس، وسيكون هذا أول ظهور لليون في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2009-2010.
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمباراة ليون في دوري أبطال أوروبا
حراسة المرمي: أيدرسون.

خط الدفاع: جواو كانسيلو – إيميريك لابورت – فيرناندينيو – كايل ووكر.

خط الوسط: دافيد سيلفا – رودري – كيفن دي بروين.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – جابرييل جيسوس – فيل فودين.

تشكيل ليون المتوقع لمباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا
حراسة المرمي: أنتوني لوبيز.

خط الدفاع: مارسال – مارسيلو – جيسون ديناير.

خط الوسط: ماكسويل كورنيه – حسام عوار – برونو جيمارايش – ماكسينس كاكيريه – ليو دوبويس.

خط الهجوم: موسى ديمبيلي – ممفيس ديباي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى