فليك : نحترم برشلونة.. وميسي لاعب مختلف

أكد هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ، إستعداد فريقه لمباراته مع نظيره برشلونة، غداً الجمعة، في مباراة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي: “نحن نحترم برشلونة. لقد كانوا أحد الفرق المهيمنة في أوروبا على مدى السنوات القليلة الماضية، أسلوبهم يلهم العديد من المدربين والأندية، لديهم لاعبون رائعون، مثل ميسي، بيكيه، وسواري ، وتير شتيجن، جريزمان”.

وعن مواجهة ميسي بالتحديد، قال: “الأمر ليس البايرن أمام ميسي، ولكن أمام برشلونة. بالطبع هو لاعب عالمي وفكرنا في كيفية اللعب ضده. لكن هذا شيء لن أكشف عنه”.

وحول مقارنة ليفاندوفسكي بميسي أوضح: “لا يمكنك مقارنتهما، روبرت هو من الطراز العالمي، لديه الكثير من الجودة، خاصة في منطقة الجزاء، يسجل و يصنع، ميسي كان أفضل لاعب في سنوات عديدة، ولا أعرف ما إذا كان سيكون هناك لاعب مثله مرة أخرى”.

وقال أيضاً عن المباراة: “يتمتع كلا الفريقين بجودة عالية في تشكيلتهما. نعلم جميعًا أنه عندما يواجه فريقان كبيران بعضهما البعض، فقد يكون الحظ أحيانًا هو العامل الحاسم، لكننا نريد أن نخلق حظنا الخاص”.

وعن تياجو: “بالنسبة لنا وبالنسبة إلى تياجو، فإن التركيز ينصب فقط على دوري أبطال أوروبا. ما يأتي بعد ذلك ليس مهمًا. إنها مباراة خاصة. نحن في.ربع النهائي ونتنافس مع أفضل الفرق في أوروبا”.

وقال فليك عن جاهزية كومان: “هو معنا هنا ويمكنه اللعب. إنه لائق بنسبة 100%، وبالتالي فهو خيار للبدء غدًا”.

وأضاف: “جميع اللاعبين الذين سافروا مع الفريق متاحون للمشاركة، بافارد كان قادرًا على تخطي جميع الاختبارات في المنزل ومنذ ذلك الحين انضم إلى الفريق. سنتخذ الخطوات التالية ونرى ما سيحدث بعد المباراة. لن يكون متاحًا أمام برشلونة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى