مولر : نريد أن نكون أقوياء أمام برشلونة.. وميسي من الصعب إيقافه

أكد توماس مولر نجم بايرن ميونخ أن الفريق البافاري جاهز لمواجهة برشلونة، غداً الجمعة، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال مولر: “سنرى فريقين يتواجهان على أرض الملعب يتمتعان بالاستحواذ. لكننا نريد أن نكون أقوياء باستثناء الاستحواذ أيضًا ونجعل الأمور صعبة على خصمنا”.

وأضاف: “نريد السيطرة على المباراة بصفاتنا، كل شيء ممكن، لدي شعور جيد ولكن لن يكون سهلا لديهم لاعبين ممتازين، والكثير من الخبرة وفازوا بالعديد من الألقاب، الجميع يعرف ما هو على المحك ، لهذا السبب نحن نتطلع لذلك”.

وعن مباراته رقم 113 في دوري الابطال غداً: ” إنه شيء جميل أن ننظر إلى الوراء بعد مسيرتك، أتمنى أن ألعب بضع سنوات أخرى وألعب عدة مباريات، بما في ذلك مباريات مثل هذه في دوري أبطال أوروبا”.

وعن كيفية إيقاف ميسي، أوضح: “حتى لو كان ميسي فرديًا في حالة جيدة جدًا ، فأنت لا تدافع أبدًا ضده بمفرده، في المباريات ضد ميسي، نجح الأمر دائمًا عندما كان الفريق بأكمله موجودًا إنها مهمة جماعية، لا أرى دورًا فرديًا مع ألفونسو ديفيز”.

وقال مولر عن كوتينيو: ” فيليب مهم جدا بالنسبة لنا، نحن سعداء لأنه معنا هنا الجميع يعرف صفاته أنت لا تحتاج فقط 11 لاعبا، اللاعبين الخروج من مقاعد البدلاء غالبا ما تقرر مباريات، وآمل أن فيليب سوف تظهر الصفات التي شهدها العالم كله بالفعل”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى