سيتين قبيل مواجهة البايرن : “ليفاندوفسكي ليس بمستوى ميسي”

أكد كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، جاهزية فريقه، لمواجهة نظبره بايرن ميونخ، غداً، في مباراة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال سيتين: “نحن مقتنعون بإمكانياتنا، ستكون مباراة متكافئة ولدينا الكثير لنقوله، لقد وصلنا بشكل جيد، إنها المباراة التي ننتظرها، لقد أعددنا المباراة بشكل جيد”.

وتابع: “بالتأكيد نحن نعلم إمكانات المنافس ولن نقلل منها، نحن نعرف أرقامهم وقدراتهم، إنهم فريق استثنائي”.

وأضاف: “ستكون مُباراة على الاستحواذ وسيكون من المهم الحصول على الكرة لأن ذلك يسمح لك بالدفاع بشكل أقل، إمكانات بايرن الهجومية عالية جدًا وإذا حصلوا على الكُرة فسيكونون قادرين على إلحاق ضرر كبير بنا”.

وأكمل: “لقد درسنا أشياء كثيرة. أفضل شيء هو الاحتفاظ بالكرة ومحاولة إيذائهم، الدافع جوهري في فريقنا. سنلعب مباراة مهمة ضد منافس عظيم”.

وتابع: “إذا أخذنا في الاعتبار الموهبة والسرعة الهجومية التي لدينا فسيكون من الأفضل دائمًا امتلاك الكرة وإيذاءهم قدر الإمكان”.

وأردف: “نحن قلقون بشأن أشياء كثيرة، أنه فريق كامل للغاية يعرف كيف يضغط بشكل جيد يصل مع العديد من المُهاجمين في القمة ويُدافع جيدًا لكن لدينا القدرة على التغلب على الضغط الذي سيشكلونه”.

وحول المقارنة بين ميسي وليفاندوسكي، قال سيتين: “ليفاندوفسكي ليس بمستوى ميسي، أعتقد أن هذا واضح للغاية، ولكن علينا الإستمتاع بكلا اللاعبان”.

وعن فرص النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي في المشاركة غداً، قال: “ديمبيلي في وضع يسمح له بالمشاركة لبضع دقائق. لدينا فكرة أنه سيلعب لبضع دقائق ويمكنه تقديم أداء جيد”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى