وصول بعثة برشلونة إلى البرتغال استعدادًا لمواجهة الباييرن

وكالات

وصلت بعثة نادي برشلونة، الخميس، إلى فندق إقامتها في مدينة لشبونة البرتغالية، وسط هتافات وصيحات من مناصري النادي الكتالوني، فور رؤية الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد «البلوجرانا» وجيرارد بيكيه نجم الدفاع، وذلك قبل المواجهة المرتقبة للفريق مساء الجمعة أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني، لحساب الدور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتجمع عدد من مشجعي نادي برشلونة أمام فندق إقامة بعثة الفريق، في العاصمة البرتغالية، لشبونة، قبل ساعة من وصول بعثة الفريق، وأغلبيتهم من العاملين بتلك المنطقة وكانوا محاطين بقوات الشرطة والكاميرات.

وكان هناك 12 شرطيا يطوّقون ويؤمّنون مدخل الفندق أثناء الحماس الكبير للمتواجدين فور وصول حافلتي الفريق، حيث كانت إحداها للاعبين والأخرى للجهاز الفني والإداري.

وقام الأشخاص المتواجدون بالهتاف طلبا لمصافحة وتحية اللاعبين أمثال بيكيه وجوردي ألبا بجانب ميسي الذي ألقى تحية هادئة وخجولة.

وستجمع الفريقان مواجهة قوية وحاسمة من أجل خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي الذي وصل إليه رسميا حتى هذه اللحظة فريق باريس سان جيرمان بعد تغلبه على فريق أتالانتا بنتيجة 2-1 بعد مباراة مثيرة.

فيما يتواجه نادي أتلتيكو مدريد أمام لايبزيج الألماني مساء الخميس، فيما تجمع المباراة الأخيرة في ربع النهائي بين ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي، وتقام مساء السبت.

ويأمل برشلونة في أن تكون الصيغة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا، بإقامة مواجهات الأدوار الإقصائية من مباراة واحدة، سبيله من أجل تحقيق اللقب لأول مرة منذ عام 2015، خاصة وأن النادي الكتالوني فقد فرصة التأهل إلى المباراة النهائية في الموسم الماضي، بعد الخسارة أمام ليفربول بنتيجة 4-3 في نصف النهائي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى