تشكيل مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج المتوقع

وكالات

يحتضن ملعب «خوسيه الفالادي» في العاصمة البرتغالية، لشبونة، مساء الخميس 13 أغسطس، المباراة الثانية من مباريات الدور ربع النهائي في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع بين أتلتيكو مدريد الإسباني ولايبزيج الألماني.

ويدخل أتلتيكو مدريد المباراة وهدفه الأول الاستفادة من النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، وإقامة الأدوار الإقصائية من مباراة واحدة، على أمل التأهل إلى المباراة النهائية، وتحقيق لقبه الأول في «تشامبيونزليج»، بعد خيبة أمل خسارة النهائي في مناسبتين، خلال نسختي 2014 و2016.

ويفتقد أتلتيكو مدريد خدمات الثنائي أنخيل كوريا وشيمي فيرساليكو، اللذين لم يتوجها مع بعثة «الروخيبلانكوس» إلى البرتغال، بعد إصابتهما بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

أما لايبزيج، الذي يقدم أداءً استثنائيًا في هذا الموسم من دوري أبطال أوروبا، يدخل المباراة وهدفه التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى، وذلك في مشاركته الثانية في البطولة.

ويفتقد لايبزيج خدمات المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي أحد أبرز لاعبي الخط الخلفي في الفريق، بالإضافة إلى شكوك حول مشاركة مارسيل سابيتزر نجم خط الوسط، ويوسف بولسن مهاجم الفريق، لكن الغياب الأبرز بالفعل هو تيمو فيرنر المهاجم السابق للفريق، والذي قرر إنهاء مسيرته مع لايبزيج، وعدم خوض ما تبقى من منافسات دوري أبطال أوروبا، وإتمام الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.
تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع لمباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: كيران تريبير – ستيفان سافيتش – خوسيه ماريا خيمينيز – رينان لودي.

خط الوسط: ماركوس يورينتي – توماس بارتي – ساؤول نيجيز – كوكي.

خط الهجوم: جواو فيلكيس- ألفارو موراتا.
تشكيل لايبزيج المتوقع لمباراة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا
حراسة المرمى: بيتر جالوتشي.

خط الدفاع: لوكاس كلوسترمان – دايوت أوباميكانو – مارسيل هالستينبرج.

خط الوسط: نوردي موكيلي – داني أولمو – كونراد ليمار – كريستوفر نكونكو – مارسيل سابيتزر – أنجيلينو.

خط الهجوم: باتريك تشيك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى