صدمة في يوفنتوس بسبب دي ليخت

وكالات

سيطرت حالة من الصدمة الشديدة على مسؤولي نادي يوفنتوس الإيطالي، والمدير الفني الجديد للفريق أندريا بيرلو، بعد الكشف عن المدة التي سيغيبها مدافع الفريق الشاب الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت.

وخضع دي ليخت لجراحة في الكتف الايمن اليوم الثلاثاء، ووفقا لما أعلنه الموقع الرسمي للنادي الإيطالي، فإن اللاعب من المتوقع أن يغيب عن الفريق المتوج بطلاً للدوري الإيطالي هذا الموسم، للمرة التاسعة على التوالي، لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، ولن يلحق بأول شهرين من الموسم الكروي الجديد في إيطاليا.

ووفقا لما أعلنته رابطة الدوري الإيطالي مؤخراً بالتسنيق مع الحكومة الإيطالية، في ظل الأجواء الصعبة التي فرضها تفشي فيروس كورونا هذا العام، فقد تأجل موعد انطلاق الدوري الإيطالي في الموسم الجديد إلى التاسع عشر من شهر سبتمبر، حيث يستهل يوفنتوس مباراته الأولى في هذا التاريخ.

وأعلن يوفنتوس عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر) للتغريدات القصيرة، وعبر موقعه الرسمي عن تطورات إصابة اللاعب والعملية الجراحية الناجحة التي خضع لها في كتفه الأيمن، وكتب: ماتياس دي ليخت قضى عيد ميلاده الحادي والعشرين اليوم الأربعاء، في العاصمة روما، وهو يجري جراحة لتثبيت كتفه الأيمن، وقد تمت العملية بنجاح كبير.

وأضاف النادي في بيانه أن الوقت المقدر لتعافي اللاعب وعودته إلى التدريبات الجماعية هو ثلاثة أشهر على الأقل، وهو ما تسبب في صدمة كبيرة للمدرب أندريا بيرلو.

وقالت صحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت) الإيطالية الشهيرة، إن التعاقد مع لاعب قلب دفاع قوي ومميز بات أولوية حالياً لدّى بيرلو، في ظل النقص الكبير، الذي بات يعانيه في هذا المركز، فضلاً عن كبر سن اللاعبين المتواجدين حالياً بونوتشي وجورجيو كيليني، الذي مازال يعاني من إصابة أبعدته طوال الموسم الجاري، ولم يتعافى منها حتى الآن.

وعانى دي ليخت من الإصابة في الكتف على مدار الأشهر الثلاثة الأخيرة من عمر الموسم الجاري، ولكنه أجل الجراحة إلى نهاية الموسم، في ظل حاجة الفريق لجهوده.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى