توخيل قبل مواجهة أتالانتا : مبابي جاهز.. والخصم يملك أسلوب لعب فريد من نوعه

ظهر مدرب فريق باريس سان جيرمان توماس توخيل، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة أتلانتا، غداً، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” النور “.

وقال توخيل:” هل تخشى إصابة اللاعبين بفيروس كورونا؟ لا، الآن نحن جميعًا سلبيون، نحن يقظون، تنظيم رحلتنا والفندق ممتاز. آمل أن نبقى جميعًا سلبيين ليس فقط من أجل المباراة ولكن أيضًا من أجل صحتنا”.

وأضاف:” حالة كيليان مبابي؟ في حال تدرب بشكل جيد اليوم، سيكون في الفريق غداً، أعتقد أن مبابي قادر على إنهاء المباراة غداً، ولكن بكل تأكيد لايمكنه أن يلعب 90 دقيقة “.

وأكمل:” إيكادري؟ إنه لاعب مهم للغاية، سيكون من المهم أن يلعب مباراة جيدة ويظهر شخصيته، مندمج جيدًا في الفريق، الآن هو الوقت المناسب له ليثبت أنه قادر على على قيادة الفريق إلى الدور نصف النهائي”.

وواصل المدرب في حديثه:”نيمار؟ أشعر أن هناك ضغطًا دائمًا عليه، إنه رجل يحب الضغط ويستغله، نيمار ومبابي يحبون اللعب معاً، أشعر أن نيمار يستطيع التعامل مع هذا الضغط”.

وتابع:” نيمار يحب المباريات الحاسمة الكبيرة، أنا متأكد من أنه سيلعب مباراة رائعة وسيكون أحد اللاعبين الأساسيين لأنه يمتلك الدافع لذلك، ماركو فيراتي؟ بدأ بالركض أمس، قد يتواجد في نصف النهائي” .

وعن أتلانتا:” يملك اسلوب لعب فريد من نوعه، من الصعب اللعب ضدهم، إنه تحدٍ كبير، لكن هناك دائمًا احتمالات لخلق المساحات، إنها لعبة تكتيكية وذهنية، عليك أن تلعب بنفس الروح كما في التدريبات “.

واختتم في حديثه بنفس السياق:” من الضروري أن نلعب ونحن سعداء غداً، نحن أيضًا فريق قوي جداً، ولدينا إمكانية الفوز لكن الأمر سيكون صعبًا، هذا أمر مؤكد “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى