لوكاكو يعلق على تحطيمه رقم شيرر القياسي

وكالات

قال روميلو لوكاكو، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، إن زميله نيكولو باريلا كان أفضل لاعب في مباراة الدوري الأوروبي ضد باير ليفركوزن الألماني.

واستطاع فريق إنتر ميلان أن يتخطى باير ليفركوزن في ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي «يوربا ليج» بعد الفوز بنتيجة 2-1، حيث سجل نيكولا باريلا أولًا في الدقيقة 15 فيما سجل روميلو لوكاكو الهدف الثاني في الدقيقة 21 أما هدف الفريق الألماني الوحيد سجله كاي هافرتز في الدقيقة 24.

وبات لوكاكو أول لاعب في تاريخ الدوري الأوروبي أو كأس الاتحاد الأوروبي بمسماه القديم، يسجل تسع أهداف متتالية، حيث تغلب على الأسطورة الإنجليزية آلان شيرر.

وعقب المباراة قال لوكاكو في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا»، «الأرقام القياسية هي أرقام قياسية لكن الانتصار كان مهمًا للغاية فليفركوزن فريق ذو جودة عالية ولديهم مدرب ممتاز».

وأضاف البلجيكي بقوله «لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء في البداية لأننا لم ننه الفرص وكان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر من ذلك».

وأردف: «الدفاع قام بعمل رائع وفي رأيي كان باريلا رجل المباراة لأنه في الأسابيع الأخيرة كان رائعا أنه يتواجد في كل مكان».

كانت هناك الكثير من الفرص الضائعة من جانب رجال أنطونيو كونتي وكان أغرب شيء حينما منح الحكم إنتر ركلتي جزاء لكن تم إلغاء بسبب حكم الفيديو المساعد «الفار».

وأكمل: «لقد تحسنا بشكل واضح في الوقت الأخير نحن بحاجة فقط لإنهاء المزيد من الفرص وإنهاء المباريات في وقت مبكر، الآن لدينا أسبوع للتحضير للدور نصف النهائي».

وعن مباراة نصف النهائي بالدوري الأوروبي فقال لوكاكو: «ستكون مباراة قوية أخرى علينا أن نكون مستعدين».

فيما يقابل «النيراتزوري» الفائز ما بين شاختار دونيستك الأوكراني وبازل السويسري في نصف النهائي يوم 17 أغسطس الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى