ليونيل ميسي يستخدم «مرتبة» خاصة للحماية من كورونا

وكالات

في الوقت الذي تكافح فيه دول العالم من أجل إيجاد لقاح يكبح انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، يسعى نجوم العالم أيضًا للبحث عن سبل لحماية أنفسهم من هذا الوباء، والذي ينتشر بصورة كبيرة بين الأشخاص.

ومن بين نجوم العالم، اعتمد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، على مرتبة لحماية نفسه من فيروس كورونا «كوفيد-19» حيث ينام ميسي على مرتبة مصنوعة خصيصًا لتقليل خطورة الفيروس.

ويستخدم النجم الأرجنتيني هذه المرتبة المصنوعة من شركة إسبانية قادرة على إزالة فيروس كورونا بنسبة 99.84%، لا سيما أنها تعتمد على جسميات نانوية مصممة داخل الأنسجة، مما توفر أفضل راحة لميسي وتقضي تمامًا على الفيروس في حالة وجود أي عدوى.

وعلى عكس ما تم نشره في وسائل الإعلام خلال الأيام الأخيرة، لم يشتري ميسي هذه المرتبة بل كانت هدية من قبل الشركة المصنعة.

ووفقًا للنظام المبتكر في المرتبة، إذا نام عليها أي شخص مصاب بفيروس كورونا، فإن الجسيمات النانوية ستقضى على الفيروس في غضون 4 ساعات فقط، لهذا ستمنع انتقال العدوى لأي شخص آخر، عند استخدام نفس السرير.

وبالإضافة إلى هذه الميزة الرائعة في هذه الأوقات الصعبة بسبب تفشي فيروس كورونا «كوفيد-19»، فإن المرتبة توفر مزايا أخرى لمستخدمها، مثل عمل مساج عن طريق نظام اهتزازي وحراري في القديمين مما يساعد على النوم والراحة.

لاعبون آخرون يستخدمون نفس مرتبة ميسي
وليس ليونيل ميسي وحده من يستخدم هذه المرتبة للحماية من فيروس كورونا، بل هناك أيضًا لاعبون آخرون مثل ساؤول نيجيز، الذي اختار هذا النموذج من المرتبة لحماية صحته والمحيطين به من الوباء العالمي، وفوائدها تظهر على الفور.

وأكد نجم الروخيبلانكوس بعد تجربته للمرتبة، قائلاً: «عندما قمت بتجربة المرتبة، لاحظت أنها ساعدنتي على الراحة قبل وبعد المباراة، وكنت أنام في الخامسة أو السادسة صباحًا، ولكن منذ أن حصلت على المرتبة أصبحت أخلد للنوم في غضون نصف ساعة»

إغلاق