جوارديولا يعلق على صورته مع زيدان بعد نهاية المباراة

وكالات

خطف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الانتصار على فريق ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وسجل هدفي صاحب الأرض الإنجليزي رحيم ستيرلينج في الشوط الأول، وأضاف جابرييل جيسوس الهدف الثاني في شوط المباراة الثاني، وكلاهما جاءا بأخطاء كارثية من المدافع الفرنسي رافاييل فاران، بينما سجل هدف ريال مدريد الوحيد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من كرة رأسية.

وبعد انتهاء المباراة تصافح بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، وزين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بكل ود واحترام.

ولكن ما أثار دهشة الجميع هو التقاط صورة للثنائي بداخل ملعب الاتحاد وهما يتحدثان معًا، بينما ينتظرهما جميع لاعبي الفريقين بداخل غرف الملابس.

وظل جوارديولا وزيدان يتحدثان معًا لعدة دقائق، لذا تناولت وسائل الإعلام الحديث عما دار بين مدربي السيتزنس والمرينجي بعد انتهاء اللقاء.

وقالت بعض وسائل الإعلام أنهما تحدثا عن أمور تكتيكية تتعلق باللقاء الذي جمعهما.

وبعد انتهاء اللقاء سُئل جوارديولا عن الحديث الذي جمعه بزيدان، ولكنه رفض الكشف عن الكثير من التفاصيل قائلًا: «أردت تهنأته على تتويج فريقه بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني، سألته كذلك عن صحة عائلته، وربما نتناول سويًا العشاء ونتحدث يومًا ما».

جدير بالذكر أن جوارديولا هو المدير الفني الوحيد الذي تمكن من إقصاء زيدان عن بطولة دوري أبطال أوروبا في أحد أدوارها الإقصائية، إذ قاد المدرب الفرنسي ترسانته الملكية في ثلاثة مواسم متتالية تُوج خلالها باللقب، ولكنه أخفق في مواصلة هذا الخط وسقط أمس الجمعة أمام جوارديولا، الذي سيواصل صراعه على اللقب القاري لتجنب الخروج من الموسم الجاري صفر اليدين

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى