تشكيل مباراة برشلونة ونابولي المتوقع اليوم

ستكون مباراة برشلونةونابولي في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بمثابة حياة أو موت للفريقين اللذين يطمحان لإنقاذ موسميهما بالمعنى الحرفي للكلمة.

فبالنسبة لبرشلونة، ستكون الهزيمة أمام نابولي بمثابة خسارة على كافة المستويات، بمستوى هزيمة البارسا غير المنتظرة وتوديعه للمنافسة على الكأس ذات الأذنين خلال الموسمين الماضيين في روما وفي ليفربول، ولكن هذه المرة في ملعب كامب نو الخال من الجمهور، في مباراة سيمنح الفوز للفريق الفائز بها جواز العبور للدور ربع النهائي.

وبعد خسارة الدوري وكأس الملك، يتشبث البارسا بدوري الأبطال، التي سيخوض فيها أربع مباريات، ويحتاج للفوز فيها لرفع كأس البطولة بعد طول غياب.

وتمثل المباراة لنابولي مواجهة حياة أو موت أيضا، لأنه في حالة الفوز ستكون المرة الأولى التي يبلغ فيها ربع النهائي، بعد الإخفاق في مرتين من قبل.

وتم إقصاء الفريق الايطالي في 2012 من قبل تشيلسي، وفي 2017 من قبل ريال مدريد. وفي هذين الموسمين، توج تشيلسي وريال مدريد باللقب.

ويخوض نابولي المواجهة متحفزا بفوزه بلقب كأس ايطاليا بركلات الترجيح على حساب يوفنتوس، مما منحه فرصة المشاركة الموسم المقبل في الدوري الأوروبي، بعدما أنهى الموسم في المركز السابع بالدوري الايطالي.

وفيما يلي التشكيل المحتمل للفريقين:
تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة نابولي في دوري أبطال أوروبا
حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: بيكيه – لينجليه – ألبا – سيميدو.

خط الوسط: سيرجيو روبيرتو – راكيتيتش – دي يونج.

خط الهجوم: ميسي – سواريز – جريزمان.

تشكيل نابولي المتوقع لمباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا
حراسة المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: دي لوبينزو – كوليبالي – مانولاس – ماريو روي.

خط الوسط: زيلينسكي – ديمي – فابيان – ألماس.

خط الهجوم: ميرتينز – كاييخون.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى