ماريانو دياز يتعافى من فيروس كورونا

وكالات

بشرى سارة تلقاها ماريانو دياز مهاجم نادي ريال مدريد، والذي ثبتت إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» في يوم 27 يونيو الماضي، وذلك بعدما أظهر الفحص الأخير الذي أجراه للكشف عن تطور حالته أن اللاعب تعافى من المرض، وخرجت نتيجة التحليل سلبية، حسبما أكدت شبكة «كوبي» الإسبانية.

وجاء اختبار ماريانو دياز الأخير سلبيًا، والذي تم إجراؤه بعد أن تم عزل اللاعب في منزله بعد معرفة نتيجة الفحص الأول عند عودة اللاعب من الإجازة التي تمتع بها لاعبو ريال مدريد بعد الفوز ببطولة الدوري الإسباني.

وخلال فترة إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، لم تظهر أي أعراض على ماريانو دياز، واقتصر الأمر فقط على عزله في المنزل.

اقرأ أيضًا: تفاصيل الحصة التدريبية الأخيرة لريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي
وتم عزل ماريانو دياز في المنزل لمدة 11 يومًا، حيث كانت الاختبارات السابقة التي خضع لها لا تزال إيجابية، ولهذا السبب لم يتمكن من مرافقة زملائه خلال التحضيرات لمباراة إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ضد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والتي تقام مساء الجمعة.

وبعد فترة وجيزة من تأكيد إيجابية إصابته، أراد ماريانو دياز أن يبعث رسالة ليطئمن جمهور ريال مدريد، حيث قال عبر وسائل التواصل الاجتماعي: «أنا بخير تمامًا، آمل أن أعود في أقرب وقت».

يذكر أن ماريانو دياز خلال الموسم الحالي شارك مع ريال مدريد في سبع مباريات فقط في كافة البطولات، بإجمالي 84 دقيقة لعب فقط، بواقع 5 مباريات في الدوري الإسباني ومباراتين في كأس السوبر الإسباني، وسجل هدفًا وحيدًا في الليجا كان في شباك برشلونة خلال مباراة الكلاسيكو التي أقيمت لحساب الجولة 26 من المباراة، وانتهت بفوز النادي الملكي بهدفين دون رد.

إغلاق