فيدال: برشلونة تغير منذ اجتماع سيتين وميسي

وكالات

أكد التشيلي أرتورو فيدال، لاعب برشلونة على ثقة اللاعبين في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، كاشفًا عن تفاصيل ما دار في الاجتماع بين كيكي سيتين المدير الفني للنادي الكتالوني والأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق.

ويستعد النادي الكتالوني لخوض مباراة إياب دور ثمن النهائي أمام نابولي مساء السبت، على ملعب «الكامب نو» وسط سعى البلوجرانا لتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل إلى دور ربع النهائي والصراع على اللقب الأوروبي بعد خسارة لقب الدوري الإسباني في الأسابيع الماضية.

وتحدث فيدال عن الاجتماع بين سيتين وميسي، خلال مقابلة مع صحيفة «موندو ديبورتيفو»: «على اللاعبين أن يشعروا بالراحة حتى يقدموا أعلى مستوى، ومؤخرًا هذا لم يحدث، ولكن الآن الموقف تغير من جميع النواحي، بعد اجتماع ميسي وسيتين، ولدينا ثقة كبيرة في حصد هذا اللقب».

تصريحات فيدال تؤكد الخلاف الذي حدث في الجولات الأخيرة من الليجا بين الجهاز الفني لبرشلونة واللاعبين، تحديدًا استياء ميسي من معاملة إيدير سارابيا، الأمر الذي انتهى بنتائج سلبية وأداء متذبذب وخسارة اللقب في النهاية لصالح ريال مدريد.

وناشد فيدال الإدارة الكتالونية بضرورة اتخاذ قرارات في حالة عدم رفع لقب دوري الأبطال: «بالطبع سيتوجب عليهم اتخاذ قرارات، ولكن إذا استمر سيتين سيكون جيدًا أيضًا، لأنه مدرب يتحدث كثيرًا مع اللاعبين ويؤدي بشكل جيد، ولكن هذا ليس عملي».

وأكد فيدال أيضًا على استمراره مع البلوجرانا في الموسم المقبل، قائلاً: «يتبقى لي موسم مع برشلونة ومع ما حدث في الماضي أشعر أنني لاعب مهم داخل الفريق، وأمتلك أصدقاء رائعين، وأتمنى أن أنهي عقدي، وأريد الفوز بالتشامبيونزليج، وإن شاء الله نفوز بالثلاثية في الموسم المقبل».

واختتم فيدال حديثه عن ميسي: قائلاً: «الآن علينا مساعدة ميسي لأنه من يقودنا نحو اللقب».

إغلاق