خميس يرفض اللعب مجددا مع ريال مدريد

وكالات

في 21 يونيو 2020، فاز ريال مدريد على ريال سوسيداد بنتيجة 2-1، وهذه المباراة ستكون ذكرى، تحديدًا لكونها الأخيرة للنجم الكولومبي خاميس رودريجيز بقميص المرينجي.

رودريجيز لا يرغب في العودة للعب مع ريال مدريد، على الرغم من خوض الفريق الأبيض بطولة دوري أبطال أوروبا، وما زال في عقد خاميس أكثر من موسم.

وطلب خاميس رودريجيز من زيدان في 5 يوليو الماضي عدم المشاركة ضد أتلتيك بيلباو، ولبى الفرنسي رغبة لاعبه، ولكن في هذه اللحظة قرر زيزو عدم الاعتماد مجددًا على الكولومبي في أي مباراة.

وبغض النظر عما يحدث اليوم الجمعة في ملعب الاتحاد أمام مانشستر سيتي ضمن منافسات إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فإن خاميس رودريجيز كتب نهاية مرحلته في مدريد.

وإذا نجح «المرينجي» في التأهل على حساب «السيتيزن» لدور ربع النهائي، سيتدرب «الكافاتريانو» مع زملائه فقط ولكنه بدون الحصول على أي فرصة للمشاركة في المباريات المتبقية من التشامبيونزليج والصراع نحو تحقيق البطولة الـ 14 في تاريخ المرينجي.

ومنذ عدة أسابيع، يعمل البرتغالي خورخي مينديز، وكيل رودريجيز، على إيجاد فريق للكولومبي، وارتبط اسم خاميس بأندية أوروبية كبيرة في مقدمتهم باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد وأرسنال، ولكن لا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن بي إس جي، هو الفريق الأكثر اهتمامًا للاستعانة بمهاجم ريال مدريد.

وعلى عكس ما حدث في الصيف الماضي للريال، برفضه أي عروض لرحيل رودريجيز، فإنه في الموسم الحالي سيدرس العروض المقدمة له من قبل وكيل أعماله للوصول لاتفاق ينص على مغادرة خاميس رودريجيز ملعب البرنابيو.

جدير بالذكر أن رودريجيز وصل إلى ريال مدريد في عام 2014، بقيمة 80 مليون يورو، وشارك مع المرينجي 125 مباراة، واستطاع تسجيل 37 هدفًا وصناعة 42 هدفًا.

إغلاق