جوارديولا قبيل مواجهة الريال :”مباراة الغد ستكون مختلفة.. وجاهزون لتحقيق الانتصار”

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه ريال مدريد، غداً الجمعة، في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا: “لقد مر وقت طويل منذ أن خضنا مباراة الذهاب، ستكون مباراة الغد مختلفة. جميعنا نفتقد إلى الجماهير، هذه حقيقة، ولكن عودتهم يجب أن تكون آمنة. نريد عودة الأطفال إلى مدارسهم في أقرب وقت ممكن، ربما ذلك أكثر أهمية، سوف نرى”.

وتابع: “إذا أردنا الفوز بهذه البطولة يجب أن نكون أفضل في ردة الفعل مع اللحظات السيئة. الأمر أكبر من استقبال هدف فهو يتعلق بالطريقة نفسها، كان بإمكاننا تجنب الكثير من هذه اللحظات، نحن نعرف ذلك وتحدثنا عنه في الأوقات الأخيرة”.

وأكمل: “سواء كنت أواجه ريال مدريد أم لا سأكون دائما من مشجعي برشلونة، لقد ساعدوني فيما أنا عليه. ولكن حينما أواجه برشلونة أريد أن أفوز عليهم. للأمانة لا يوجد شيء استثنائي، أريد أن أفوز من أجل اللاعبين والنادي وللتقدم خطوة للأمام”.

وأضاف: “لدي شعور الآن بأننا جاهزون لمباراة الغد، ولتقديم عرض جيد وتحقيق الفوز. هذا هو شعوري، نحن مستعدون. لتفوز بدوري الأبطال يجب أن تفوز على فرق مثل ريال مدريد. يجب أن نفوز غدا وفي الجولة المقبلة”.

وعن ما يتوقعه من ريال مدريد، قال: “من الصعب أن تتوقع أسلوب لعب زيدان غدا. عندما تفكر ترى أنه سيأتي بشيء ما مختلف. لقد شاهدنا جميع مباريات ريال مدريد بعد عودة الليجا وتحدثنا عن الطريقة التي قد يبدأون بها، ولكن ما تحدثنا أكثر بشأنه هو ما يمكننا نحن أن نفعله”.

وعن حالة سيرجيو أجويرو، قال: “أجويرو يحصل على العلاج في برشلونة، هو يتحسن، لقد تحدثت مع الأطباء. نأمل أن يكون معنا في لشبونة إذا تأهلنا للجولة المقبلة”.

ورحب جوارديولا بالثنائي الجديد الذي إنضم لفريقه في آخر يومين، مواطنه فيران توريس، والهولندي ناثان آكي.

إغلاق