بنزيما يرغب في تدريب ريال مدريد

فتح نجم ريال مدريد كريم بنزيما، الباب لإمكانية تدريب فريق ريال مدريد والمنتخب الفرنسي يوماً ما، كما كشف عن أفضل 3 رياضيين يقتدي بهم.

وقال بنزيما في بث مباشرة عبر يوتيوب :” تسجيل الأهداف أو التمريرات الحاسمة؟ هي أمور مختلفة ولكنني أحبُّ أن أعمل الاثنين، وإذا كان عليّ الاختيار فسأختار التسجيل، وعندما يلعب بجانبي شخصٌ يتميز بالتسجيل، سأُمرّر له الكرة ليضعها في الشباك”.

وأضاف:” موعد إعتزالك؟ أنا أعمل كثيرًا، وأنا أجتهد لكل شيء أفعله، وأنا أهتم بنفسي، وأحاول الحفاظ على نفسي قدر المستطاع، وبالنسبة لي فالعمر لا يعني شيء “.

وأكمل:”ثلاثة أقتدي بهم؟ هناك أكثر من ثلاثة، ولكن رونالدو البرازيلي هو من جعلني أحب كرة القدم، وبالنسبة لكرة السلة على الرغم من أنني لا أحبّها ولكن سأقول مايكل جوردن، وأخيرًا مايك تايسون”.

وتابع:” إستمرارك مع ريال مدريد لمدة 10 مواسم؟ يتطلب الكثير من التمارين والجهد، ولقد اكتسبت الخبرة مع هذا النادي، وعليّ الحفاظ على العمل الذي أقوم به.تدريب ريال مدريد أو منتخب فرنسا؟ قد أستطيع فعل ذلك في يومٍ من الأيام، لما لا”.

واتم:” تسديد ركلات الجزاء والركلات الحرة؟ راموس هو من يقوم بذلك وهو جيّدٌ فيها، وفي بعض الأحيان يجعلني أسددها،هدفك المستقبلي؟ في الحقيقة أنا لم أنجز كل شيء بعد، وهدفي الآن هو البقاء في القمة”.

إغلاق