بنزيما: رونالدو هو من جعلني لاعب كرة

وكالات

ارتدى عباءة البطل المنقذ بكل شجاعة عقب رحيل البرتغالي الأسطورة كريستيانو رونالدو عن فريق ريال مدريد، وقاد النادي الملكي بكل جدارة وبات هدافه الجديد القادر على حسم أصعب المباريات وتسجيل الأهداف القاتلة في الأوقات الصعبة.

إنه المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، الذي قاد ريال مدريد هذا الموسم للتتويج بلقب بطولة الدوري الإسباني، الدرجة الأولى لكرة القدم، وكان عنصراً هاما وحاسما في الكثير من المباريات الصعبة التي كان الفريق الملكي يبحث فيها عن لاعب قادر على صنع الفارق، بعد رحيل الأيقونة كريستيانو إلى يوفنتوس الإيطالي.

وظهر كريم بنزيما خلال الساعات الماضية، عبر فيديو تم بثه عبر قناته على شبكة (يوتيوب) للإجابة على أسئلة عدد من محبيه وأصدقائه، ومن بينهم زميله في الفريق الملكي الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز.

ورد كريم بنزيما، خلال الأسئلة التي وجهت له على الصعوبات التي واجهت فريقه خلال الموسم الجاري من أجل التتويج بلقب الليجا الإسبانية بعد منافسة صعبة وشرسة مع غريمه التقليدي فريق برشلونة.

وحول سر الصورة الرائعة التي ظهر عليها المهاجم الفرنسي، خلال منافسات الموسم الجاري، قال كريم بنزيما: أعمل بكل جد في التدريبات وأتبع نظاما غذائيا خاصا لا اتنازل عنه، هناك ثلاثة أمور لابد منها من أجل إطالة مسيرتي في الملاعب الخضراء، وهى ترتكز على التدريبات الجيدة والطعام الصحي المناسب والعمل النفسي والتضحية بكل شيء من أجل هدفك.

بنزيما: رونالدو هو من جعلني لاعب كرة.. وأرغب في تدريب ريال مدريدبنزيما: رونالدو هو من جعلني لاعب كرة.. وأرغب في تدريب…

وحول ما إذا كان يفضل تسجيل الأهداف بنفسه أن تقديم التمريرات المتقنة الحامسة لزملائه، قال كريم بنزيما: تسجيل الأهداف وتمرير الأهداف كلاهما واحد، وأحرص على تنفيذ كليهما، بالطبع أحب أن أهز شباك المنافسين بنفسي، ولكن لو كان زميلي في وضع أفضل سأمرر له الكرة لا شك.

وبخصوص ما إذا كان يزعجه أن يكون زميله القائد المدافع سيرجيو راموس، هو من يسدد ركلات الجزاء التي تحتسب لريال مدريد، والتي لو قام بتنفيذها لزاد رصيده التهديفي بشكل أكبر، قال كريم بنزيما: راموس يسدد ركلات الجزاء بصورة رائعة، والمهاجم يجب عليه أن يقتنص الأهداف، ولا ينتظر ركلات الجزاء.

وعن إمكانية تدريب فريقه ريال مدريد في المستقبل، سيرا على نهج مواطنه المدير الفني الحالي للفريق، زين الدين زيدان، قال بنزيما: أود بكل تأكيد تدريب هذا الفريق العظيم في المستقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى