باريس سانجرمان يصدم جماهيره بإعلان مدة غياب مبابي

وكالات

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الإثنين، عن مدة غياب نجمه كيليان مبابي، وذلك بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة الفريق العاصمي أمام سانت إيتيان في نهائي كأس فرنسا لكرة القدم.

وكان مبابي قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة نهائي كأس فرنسا، والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدف نظيف سجله النجم البرازيلي نيمار، ولم يستطع الدولي الفرنسي استكمال المباراة، وغادر الملعب بعد تعرض للإصابة.

وجاء تعرض مبابي للإصابة بعد تدخل عنيف من لوي بيرين مدافع سانت إيتيان، الذي نال بطاقة حمراء نتيجة الخشونة المفرطة.

وأظهرت الكاميرات كيليان مبابي وهو يسير على عكازين، عقب استبداله، وخلال تسليمه للميدالية الأمر الذي أوحى بأن الإصابة التي تعرض لها شديدة للغاية.

وقال باريس سان جيرمان في بيان رسمي، اليوم الإثنين: «بعد إجراء آشعة اليوم تأكد وجود التواء في الكاحل بسبب إصابة في الرباط الخارجي، ويقدر وقت الشفاء حوالي 3 أسابيع».

ومن المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان فريق أولمبيك ليون في الحادي والثلاثين من يوليو المقبل في نهائي كأس الرابطة الفرنسية.

ولن يتمكن مبابي من اللحاق بنهائي كأس الرابطة، كما أنه لن يستطيع اللحاق كذلك بلقاء ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا الذي سيُقام في الثاني عشر من أغسطس المقبل.

وفي حال تأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، فستكون هناك شكوك حول قدرة مبابي على اللحاق بهذه المباراة التي ستقام في يوم 18 غشت المقبل.

وبالطبع تعد إصابة كيليان مبابي وابتعاده عن الفريق في تلك المرحلة الهامة من الموسم ضربة قوية لصفوف باريس سان جيرمان، وصدمة لجماهيره التي تحلم بتتويج فريقها بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق