باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة كيليان مبابي في بيان رسمي

وكالات

استطاع فريق باريس سان جيرمان التتويج ببطولة كأس فرنسا بالأمس بعد التغلب على نظيره سانت ايتيان بهدف دون رد، ليتوج باللقب للمرة الـ13 في تاريخه، ويكون أكثر الفرق تحقيقا للكأس في فرنسا.

لكن هناك ما عكر صفو تتويج باريس سان جيرمان باللقب، وهو إصابة مهاجم الفريق الشاب كيليان مبابي في منتصف الشوط الأول، ليخرج من المباراة والدموع تنهمر من عينيه، بسبب عدم القدرة على استكمال اللقاء.

وجاء تعرض مبابي للإصابة بعد تدخل عنيف من لوي بيرين مدافع سانت إيتيان، الذي نال بطاقة حمراء نتيجة الخشونة المفرطة.

وأظهرت الكاميرات كيليان مبابي وهو يسير على عكازين، عقب استبداله، وخلال تسليمه للميدالية الأمر الذي أوحى بأن الإصابة التي تعرض لها شديدة للغاية.

وأعلن باريس سان جيرمان، اليوم السبت، في بيان رسمي تفاصيل إصابات العديد من لاعبيه وعلى رأسهم كيليان مبابي عقب مباراة سانت ايتيان المثيرة في نهائي كأس فرنسا.

وأشار البيان الرسمي للنادي الباريسي، إلى أن مبابي يعاني من التواء شديد في الكاحل الأيمن، مع جرح كبير في الجانب الخارجي، وسيخضع لتقييم جديد لإصابته خلال 72 ساعة.

كما أوضح البيان أن مدافع الفريق تيلو كيرير الذي أصيب خلال نفس المباراة، يعاني من كدمة قوية في عظم الورك، وتحتاج للراحة من 4 إلى 5 أيام.

في المقابل، تعافى الثنائي المصاب خوان بيرنات وعبدو ديالو من الإصابة التي لحقتهما، وسيشارك كل منهما في التدريبات الجماعية، والمقرر أن تعود مجددًا يوم الإثنين المقبل.

ويستعد باريس سان جيرمان لخوض مباراة نهائي كأس الدوري المقررة يوم الجمعة المقبل أمام فريق أولمبيك ليون.

واستطاع فريق العاصمة الفرنسية أن يجمع بين الدوري والكأس هذا الموسم ويمني نفسه بالتتويج بجميع الألقاب، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى