سيعقد المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي اليوم اجتماعا طارىء، لمناقشة قرار لجنة التأديب القاضي بإعادة برمجة مباراة الفريق أمام الرجاء الرياضي، والتي سبق وحضرها فريق الدفاع الجديدي في حين غاب عنها الرجاء بسبب إلتزامه بلعب مباراة في الجزائر .
ومن المرتقب ان يقرر المكتب الجديدي إستئناف هذا القرار ، بعد ان رفض الفريق اي تسوية ودية لهذا الملف والذي طال لأزيد من ستة أشهر .




















0 تعليقات الزوار