بايرن ميونيخ مهتم بضم مدافع إشبيلية

أشارت تقارير صحفية ألمانية، صادرة اليوم الخميس، إلى أن نادي بايرن ميونخ مهتم بضم المدافع دييجو كارلوس من إشبيلية.

وأوضحت صحيفة «كيكر» الألمانية أن اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 27 عامًا، يربطه بالنادي الأندلسي عقد حتى نهاية موسم 2021.

ويبدو أن النادي البافاري يسعى للحصول على خدمات كارلوس بعدما ضمن صفقة الفرنسي تانجوي نيانزو القادم من باريس سان جيرمان، وتعاقد معه حتى 2024.

وحتى الآن، لم يتم حسم مستقبل الدولي السابق جيروم بواتينج الذي يلعب بين صفوف البايرن منذ 2011 وينتهي عقده الموسم القادم.

وكانت تقارير صحفية بريطانية أكدت منذ فترة أن المدرب الألماني يورجن كلوب يرغب في الحصول على خدمات المدافع البرازيلي دييجو كارلوس سانتوس سيلفا من نادي إشبيلية الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تدعيم الخط الخلفي لفريق ليفربول الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: كلوب يصر على ضم دييجو كارلوس لتدعيم صفوف ليفربول
وذكرت صحيفة «ذا إكسبريس» الإنجليزية أن يورجن كلوب يضغط على إدارة ناديه من أجل التحرك للتعاقد مع مدافع إشبيلية دييجو كارلوس في أقرب وقت ممكن من أجل تدعيم دفاع الريدز ليشكل جبهة قوية بجوار المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

ويمتلك دييجو كارلوس، شرطًا جزائيًا يربطه بإشبيلية بقيمة 70 مليون يورو، وهو رقم كبير ولكنه قابل للتحقيق لنادي مثل ليفربول، الذي دفع 80 مليون يورو لنادي ساوثامبتون الإنجليزي من أجل ضم فان دايك قبل أكثر من عامين وهو الأمر الذي تسبب وقتها لصدمة كبيرة للكثيرين ولكن الآن هذا الاستثمار أثبت بشكل مطلق أنه ناجح ولم تذهب أمواله هباء منثورًا، خاصة بعدما حصل الهولندي على المقعد الثاني لجائزة الكرة الذهبية خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى