ملعب “أدرار” الكبير بأكادير يحتضن معسكرات 5 أندية وطنية

عبد العزيز أرجدال : هبة سبور

يحتضن ملعب أدرار الكبير بمدينة أكادير معسكرات خمسة أندية وطنية، خلال فترة التحضير لاستئناف الموسم الكروي من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، الذي كان قد توقف لعدة أسابيع بسبب جائحة فيروس “كورونا” المستجد.

واحتضن ملعب أدرار الكبير بملاعبه الملحقة معسكرات الوداد الرياضي والمغرب الفاسي وحسنية أكادير خلال الأيام الماضية، ومن المنتظر أن يحل كل من أولمبيك آسفي وإتحاد طنجة بدورهما بمدينة أكادير من أجل الدخول في معسكر تدريبي بالمدينة وإجراء الحصص التدريبية بملحق الملعب الكبير.

واستطاعت إدارة ملعب أدرار الكبير كسب الرهان والانتصار على أزمة كورونا من خلال الحفاظ على جودة أرضية الملعب الرئيسي والملاعب الملحقة، مما ساعدها على استقطاب الأندية الوطنية لإجراء معسكراتها التدريبية بمدينة أكادير، في ظل توفر المدينة على وحدات فندقية ممتازة إلى جانب الجودة العالية لأرضية الملاعب التابعة للمركب الكبير.

تبقى الإشارة إلى أن ملعب أدرار الكبير كان قد افتتح سنة 2011 ويديره هشام العلولي، اللاعب السابق لنادي حسنية أكادير، ويتوفر هذا الملعب على ثلاث ملاعب ملحقة بأرضية ذات جودة عالية إلى جانب ملعب رئيسي تجرى فيه المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق