تشكيل برشلونة المتوقع أمام بلد الوليد

وكالات

يدخل فريق برشلونة مواجهة عصيبة مساء اليوم السبت الموافق 7 يوليو 2020، أمام نظيره بلد الوليد، في إطار منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين برشلونة وبلد الوليد على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويأمل برشلونة تحت قيادة مديره الفني كيكي سيتين تحقيق الفوز من أجل مواصلة الضغط على ريال مدريد، أملا في تعثر الفريق الملكي فيما تبقى من مشوار الدوري.

ويتواجد برشلونة حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، جمعها من 35 مباراة، حيث حقق الفوز في 23 مباراة، والتعادل في 7 مباريات، فيما تلقى الهزيمة خلال 5 مباريات، واستطاع لاعبو البلوجرانا تسجيل 79 هدفا كأقوى خط هجوم في الليجا، بينما استقبلت شباك الفريق الكتالوني 36 هدفا.

ويبتعد برشلونة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، الذي يقترب بشدة من حسم الدوري لصالحه، إذا لم يتعثر في الـ 3 جولات الأخيرة من الدوري الإسباني.

ويسعى كيكي سيتين تحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية رفقة البلوجرانا، خاصة قبل استئناف بطولة دوري أبطال أوروبا من جديد، والتي يستهدفها برشلونة خلال الفترة المقبلة، بعدما تبددت آمال الفريق في التتويج بالدوري، كما أن الفريق فرط من قبل في الفوز بالسوبر الإسباني مطلع العام الجاري.

ومن المقرر أن يشهد تشكيل برشلونة العديد من التغييرات، من أجل تجهيز جميع اللاعبين لما تبقى من الموسم بالإضافة إلى بطولة دوري الأبطال التي يسعى البلوجرانا لحصدها.
تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة بلد الوليد:
حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: ألبا – بيكيه – لينجليت – سيميدو.

الوسط: بوسكيتس – فيدال – سيرجي روبيرتو.

الهجوم: ميسي – سواريز – جريزمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق