حسنية اكادير يتعادل وديا مع المغرب الفاسي في مباراة من 4 اشواط

حسنية اكادير يتعادل وديا مع المغرب الفاسي في مباراة من 4 اشواط
حجم الخط:

تعادل فريق حسنية أكادير وديا مع المغرب الفاسي بدون أهداف، في مباراة التي خاضها الطرفين صباح اليوم السبت مقسمة على 4 اشواط بملحق ملعب ادرار الكبير .

المباراة كانت فرصة أمام المدرب مصطفى أوشريف وطاقمه المساعد للرفع من منسوب التنافسية واللياقة البدنية لدى اللاعبين عقب الفترة الطويلة من التوقف بسبب جائحة كورونا.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً