فاسكيز يعلق على تغيير مركزه في خطة زيدان

أبدى الإسباني لوكاس فاسكيز، لاعب فريق ريال مدريد والذي يشارك عادة كجناح أيمن، ارتياحه في مركز الظهير الذي لعب فيه أمس الجمعة خلال انتصار فريقه على الافيس بثنائية نظيفة في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

وها هو ريال مدريد قد اقترب بقوة من حسم الدوري الإسباني لصالحه هذا الموسم، إذ يحتل الفريق الملكي صدارة ترتيب الليجا برصيد 80 نقطة، جمعها من 35 مباراة ويتبقى 3 جولات فقط على النهاية.

وجمع ريال مدريد نقاطه بعدما فاز في 24 مباراة، فيما تعادل في 8 مباريات وخسر 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 64 هدفا واستقبلت شباكه 21 هدفا كأقوى خط دفاع في المسابقة.

بينما يتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 76 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، حيث جمع نقاطه بعدما حقق الفوز في 23 مباراة، والتعادل في 7 مباريات، والهزيمة في 5 مباريات، وسجل لاعبوه 79 هدفا فيما اهتزت شباك البلوجرانا 36 مرة.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال قد قرر الدفع بفاسكيز في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب داني كارفاخال، الأمر الذي استطاع اللاعب التأقلم عليه.

وقال فاسكيز في تصريحات لمحطة «موفيستار» عقب المباراة الليلة الماضية «أشعر بارتياح. سعيد لتمكني من المشاركة. أنا استعد للعب وفي النهاية المدرب يقرر وأكون أنا في خدمة الفريق».

وعن اقتراب الفريق من التتويج بلقب الليجا مع تقدمه بفارق أربع نقاط على برشلونة الوصيف، قال فاسكيز «نحن نفكر في أن هناك ثلاث مباريات متبقية ونرغب في الفوز بها وحينها سنتوج بالليجا. أعتقد أننا في مستوى جيد بتحقيقنا ثمانية انتصارات متتالية وسنسعى لتحقيق ثلاثة انتصارات أخرى».

إغلاق