مواجهة محتملة بين ريال مدريد وبرشلونة

انتهت قرعة الدورين ربع ونصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019-2020، والتي أقيمت في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية.

وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية، حيث سيواجه أتلتيكو مدريد في دور ربع النهائي فريق لايبزيج الألماني، وفي حالة الفوز، سيلاقي الفائز من أتلانتا وباريس سان جيرمان.

وكشفت القرعة عن وجود احتمالية خوض كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في دور نصف نهائي التشامبيونزليج.

الفريق الفائز من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي، سيلعب ضد الفائز من ليون ويوفنتوس، وفي المقابل سيواجه برشلونة فريق نابولي والفائز من هذه المباراة سيواجه الفائز من تشيلسي وبايرين ميونيخ.

وفي حالة تجاوز النادي الكتالوني والملكي خصومهم، ربما نشاهد كلاسيكو ناري بين العملاقين الإسبانيين في دور نصف نهائي دوري الأبطال، داخل مدينة لشبونة البرتغالية.

ومن المفترض أن تلعب مباريات دور ربع نهائي التشامبيونز أيام 12 و13 و14 و15 غشت ، ومواجهات نصف النهائي يومي 18 و19 من نفس الشهر، بينما تقام المباراة النهائية يوم 23 غشت على ملعب النور «استاد دا لوز» في لشبونة.

اقرأ أيضًا: كريم بنزيما يفوز بجائرة لاعب الشهر في الليجا
جدير بالذكر أن ما زال لدى برشلونة وريال مدريد مباراة في دوري ثمن النهائي، أمام نابولي ومانشستر سيتي على التوالي يومي 7 و8 غشت.

وكان المرينجي تعرض للخسارة أمام السيتي في ملعب «سانتياجو برنابيو» بهدفين مقابل هدف وحيد، وستقام مباراة العودة على ملعب «الاتحاد» خلف الأبواب المغلقة.

على الجهة الأخرى، تعادل البارسا مع فقراء الجنوب، بهدف لمثله ويحتاج للفوز على نابولي داخل معقله في «الكامب نو» للتأهل لدور ربع النهائي.
وجاءت قرعة ربع النهائي كالتالي:

1- المتأهل من ريال مدريد ومانشستر سيتي ضد المتأهل من ليون ويوفنتوس.

2- لايبزيج الألماني ضد أتلتيكو مدريد.

3- المتأهل من نابولي وبرشلونة ضد المتأهل من تشيلسي وبايرن ميونيخ.

4- أتلانتا ضد باريس سان جيرمان.

قرعة نصف نهائي دوري الأبطال:

5- الفائز من ربع النهائي رقم 1 ضد الفائز من ربع النهائي رقم 3.

6- الفائز من ربع النهائي رقم 2 ضد الفائز من ربع النهائي رقم 4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق