جوارديولا يعلق على قرعة دوري الابطال ومواجهة الريال

تحدث الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن قرعة الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، مع الإشادة بنجميه رياض محرز وبيرناردو سيلفا، في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الجمعة قبل مواجهة برايتون غدًا ضمن لقاءات الجولة رقم 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل جوارديولا حديثه بالتعليق على قرعة دوري أبطال أوروبا، وانتظاره في ربع النهائي الفائز من مباراة ليون ويوفنتوس حال تخطى ريال مدريد في دور الـ16 قائلًا: “علينا اللعب أمام مدريد، إذا فكرنا في الخطوة التالية، فسيقوم ملوك تلك المسابقة بإخراجنا”.

وكان مانشستر سيتي قد فاز على ريال مدريد ذهابًا في ملعب سانتياجو برنابيو (2-1).

وعن خوض لقاء الإياب في ملعب الاتحاد قال: “لماذا يتوجب علينا اللعب في مكان آخر؟ المباراة الأولى أقيمت في مدريد، والثانية على أرضنا، الأمر لا يتعلق بالأفضلية، عندما نخوض مباراة إقصائية من ذهاب وإياب، هناك مباراة على أرضنا وأخرى خارج أرضنا، هذا هو الحال”.

الفار والعقوبة الأوروبية

وعن رأيه في مستوى الفار: “أعتقد أن الموسم المقبل سيكون أفضل، ولكن عليك توجيه السؤال للمسؤولين، أنا لست متخصصًا، عليك بسؤالهم عن رأيهم في الموسم الأول للفار، كيف كانت التجربة، لا أعرف ما إذا كانوا سيعترفون بالحقيقة، ولكن عليك بسؤالهم”.

وتطرق للحديث عن استئناف مانشستر سيتي المقدم لمحكمة التحكيم الرياضية بشأن عقوبة الإيقاف لمدة عامين من المشاركة في المسابقات الأوروبية: “الهدف كل موسم هو المشاركة في دوري أبطال أوروبا وتقديم أفضل ما لدينا”.

وأردف: “الأمر لا يتعلق بما سيحدث يوم الإثنين، أنا على ثقة مما سيحدث بعد ما شاهدت رؤية النادي لمشاركتنا في البطولة الموسم المقبل، ولكن علينا الانتظار، وبعدها سأقول رأيي أو سيخرج النادي ببيان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق