بنفيكا البرتغالي يطمح لإعادة جاراي

وكالات

يسعى نادي بنفيكا البرتغالي إلى توقيع عقد مع الأرجنتيني إيزيكيل جاراي بلا مقابل لعدم ارتباطه بفريق منذ فسخ ارتباطه بفالنسيا، وذلك وفقًا للصحافة البرتغالية.

وأشارت صحيفة «ريكورد» البرتغالية إلى أن جاراي صاحب الـ 33 عامًا قد يعود للنادي على يد خورخي جيسوس الذي يريد النادي التعاقد معه وكان المدرب البرتغالي قد دربه بين 2011 و2014، رغم سعي إنتر وبوكا جونيورز لضم اللاعب أيضا.

وكان اللاعب قد اتهم «الخفافيش» بالتعنت في تجديد عقده، لكن فالنسيا في مايو أصدر بيانًا قال فيه أن جاراي رفض العديد من المقترحات بشأن تعديل عقده خلال مفاوضات التجديد التي بدأت في شهر يوليو عام 2019.

ويأتي هذا ردا على ما قاله جاراي أيضا بأن هناك «حملة تشويه مزعومة» يقودها أشخاص من داخل النادي ضده، عبّر النادي في بيانه عن «دهشته وصدمته من تلك الاتهامات» وأكد أنه لم يرغب مطلقا في الدخول في جدالات عامة مع لاعبيه الذين يعدوا بمثابة جزء هام من الكيان.

أكمل البيان: «على العكس، فدائما ما أظهر النادي حبه ودعمه المستمر له».

ويعد إيزيكيل جاراي أول لاعب في الدوري الإسباني الدرجة الأولى يصاب بفيروس كورونا المستجد، وقد كتب في مارس الماضي، «من الواضح أنني بدأت عام 2020 بشكل سيئ، لقد أثبتت الاختبارات إنها إيجابية، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، ويتبقى فقط الاهتمام بتعليمات السلطات الصحية والبقاء في عزلة».

وفي أبريل احتفل جاراي، بتعافيه من وباء فيروس كورونا مع زوجته، ونشر جاراي صورة له مع زوجته عبر حسابه بموقع “إنستجرام” أثناء الاحتفال بتعافيه من الإصابة بـ «كوفيد – 19».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق