الأندية الوطنية تستعيد لاعبيها العالقين في الخارج

الأندية الوطنية تستعيد لاعبيها العالقين في الخارج
حجم الخط:

بات بإمكان الأندية الوطنية استعادة لاعبيها العالقين خارج المغرب، من أجل الاعتماد عليهم في المباريات المتبقية ضمن الموسم الكروي الحالي من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

هذا المستجد يأتي بعدما قررت الحكومة السماح للمواطنين المغاربة والمقيمين الأجانب بالمغرب وكذا عائلاتهم بالعودة إلى أرض الوطن، وذلك بداية من يوم 14 يوليوز الجاري.

ويتواجد عدد من لاعبي أندية البطولة الاحترافية خارج أرض الوطن، خاصة اللاعبين الأجانب بعدما فضل أغلبهم السفر إلى بلاده خلال فترة توقف النشاط الرياضي في المغرب بسبب جائحة فيروس “كورونا”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً